تحميل كتاب الزنا والشذوذ في التاريخ العربي pdf – الخطيب العدناني

1٬039

تحميل كتاب الزنا والشذوذ في التاريخ العربي pdf – الخطيب العدناني

تحميل كتاب الزنا والشذوذ في التاريخ العربي pdf – الخطيب العدناني حرم الله الزنا وتوعد عليه وزجر الناس عن اقترابه وحارب الإسلام البغاء ومنع المسلمين من ممارسته واعتبر الزنا والشذوذ منقصة ورذيلة ولطخة عار وعيب.
وفي هذا الكتاب يستعرض المؤلف تاريخ الشذوذ الجنسي وأسبابه وأضراره ويروي عنه حكايات كثيرة من التاريخ العربي بأسلوب علمي وأدبي مستشهداً بالمراجع التاريخية الكثيرة حيث يستعرض أسماء عدد من المشهورين بين الرجال والنساء ينقل عنهم أخباراً وأحداثاً شيقة.ميل كتاب الزنا والشذوذ في التاريخ العربي
 pdf – الخطيب العدناني حرم الله الزنا وتوعد عليه وزجر الناس عن اقترابه وحارب الإسلام البغاء ومنع المسلمين من ممارسته واعتبر الزنا والشذوذ منقصة ورذيلة ولطخة عار وعيب.

الزنا والشذوذ في التاريخ العربي pdf – الخطيب العدناني

وفي هذا الكتاب يستعرض المؤلف تاريخ الشذوذ الجنسي وأسبابه وأضراره ويروي عنه حكايات كثيرة من التاريخ العربي بأسلوب علمي وأدبي مستشهداً بالمراجع التاريخية الكثيرة حيث يستعرض أسماء عدد من المشهورين بين الرجال والنساء ينقل عنهم أخباراً وأحداثاً شيقة.

تحميل كتاب الزنا والشذوذ في التاريخ العربي pdf – الخطيب العدناني

للتحميل اضغط هنا

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More