تحميل رواية بماذا تحلم الذئاب pdf – ياسمينة خضرا

467

تحميل رواية بماذا تحلم الذئاب pdf – ياسمينة خضرا

ربما هي من الروايات القليلة التي تتحدث عن العشرية السوداء في الجزائر. بم تحلم الذئاب دراما لحياة شاب من أبناء العاصمة يعيش حياة مختلطة الأحداث و التوجهات و التقلبات جمعت بينها الرغبة في التعبير عن شيء ما.. و محاولة الوصول إلى هذا الشيء, حكاية نافا وليد ابن العاصمة الذي يحلم أن يصبح في احد الأيام ممثلا سينمائيا مشهورا بعد أن تولدت لديه هذه الرغبة حين شارك في دور صغير في احد الأفلام التي فشلت فشلا ذريعا. يجد نفه بين الأحلام التي تقتلعه من حالته اقتلاعا وبين الواقع الذي يحتم عليه أن يصبح سائقا لدى احد الأسر العريقة في البلاد ليرى معها ما تتقزز منه النفس , عملية قتل وحشية يقوم بها احد الخدم لصالح ابن السيد الشاب لمجرد حدث بسيط, حالة من القسوة و التعالي…” كأنهم الوحيدون الموجودون في هذا العالم” هكذا أحس نافا تجاه العائلة الثرية.

في لاغمرة كل ذك هرب.. هرب بعد ان تلقى ضربا مبرحا من احد خدام السيد الضاب,تزامن ذلك مع ظهور حكرة الفيس وغزوها قلوب الشباب. نافا كان من بين الذين سيطرت عليهم الفكرة. انظم الى الحركة وبعدها الى التنظيم المسلح. وجد نافاوليد نفسه في معركة مع السلطة و مع أفكاره و أهوائه.. يتحول من فتى بسيط من حي باب الواد إلى شخص يمارس القتل بلا ضمير. في الجبل يصبح اميرا لاحدى الفرق و يقوم باطلاق العنان لرغباته المكبوتة.. القتل ثم القتل. يغزو احد القرى فيقوم بذبح كل من فيها عن بكرة ابيهم.

من الروايات التى تستحق القراءة والرائعة من حبكة الكلام وجودت التصوير الخيالى

والالفاظ الثرية  وارجو ان تثمر ذهن القارئ وان توسع افاق ادراكة ومنظورة الى الاشياء

هذة الرواية من الروايات الرائعة انصح بقراءءتها

لمتابعة كل جديد وحصرى لكوكب الكتبpdf يرجى الاشتراك فى جروب كوكب الكتب
لتحميل كل جديد من الروايا ت والكتب ومتابعة الاخبار يرجى الاشتراك فى الجروب

يمكنك تحميل ومشاهدة حل جديد وحصرى على كوكب الكتبpdf

مع تمنياتى بالاستمتاع بهذة الرواية الجديدة عزيزى القارئ

تحميل رواية بماذا تحلم الذئاب pdf – ياسمينة خضرا

تحميل رواية بماذا تحلم الذئاب pdf – ياسمينة خضرا

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf
Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More