تحميل رواية تمرد فاشل جديد Pdf -خالد أحمد

0 95

رواية تمرد فاشل : تتحدث الرواية عن شاب من الطبقة المتوسطة لابالفقير ولا الغنى ,يرفض ان يخطو كأبية سائق سيارة .ويرفض الاختيارات السهلة الاخرى فى حياتة , ويتمرد على كل شئ موهوما بانة لدية القدرة لتغيير العالم

يقضى الشاب معظم حياته بين التشرد والسجون، فيسقط فى أوهام حول زعامته للعالم، وإنجازاته الكبرى، ومؤامرات الآخرين عليه، فيقرر كتابة مذكراته، يتقاطع الواقع والخيال فى الرواية من خلال مذكرات الشاب حول حياته ورؤيته وتفسيره لكل الأحداث، وبين رؤية العالم له والتفسير المغاير الذى يتبناه. تحاول الرواية أن تطرح أسئلة أكثر من محاولاتها لإيجاد إجابات حول الحقيقة، الدعاية الصاخبة، الهوس بالمؤامرة، الثقة اليقينية من المواقف، وعلاقة كل حدث بروايته الرسمية، والرواية المناقضة، والرواية الشعبية، والرواية التى يختارها الكاتب لينقلها.

فالرواية تشير ان ان الشخص قد يكون موهوما بحقيقة انه ما  ليس علية ويسير فى هذا الوهم ولابد فى مرحلة ما ادراك ما نعتقدة بانفسنا وماهو حقيقى فى ارض الواقع ونتقبلة….

تحميل رواية تمرد فاشل جديد Pdf خالد أحمد

تحميل-رواية-تمرد-فاشل-جديد-pdf-خالد-أحمد

للتحميل

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf

Leave A Reply