تحميل كتاب يمكنك أن تكون سعيدا مهما حدث pdf – ريتشارد كارلسون

30

كتاب يمكنك أن تكون سعيدا مهما حدث – ريتشارد كارلسون

يكشف الدكتور ريتشارد كارلسون، المؤلف الأكثر مبيعًا والأخصائي المعروف في مجال التعامل مع الضغوط، عن معلومات قيِّمة في علم النفس البشري: يعتقد معظمنا أن سعادتنا تعتمد على الظروف الخارجية، وأنه من خلال حل مشكلاتنا أو تحسين علاقاتنا أو تحقيق النجاح سنجد الرضا، لكن الدكتور كارلسون يوضح بجلاء أن السعادة لا علاقة لها بقوى خارجة عن سيطرتنا، بل في الواقع هي حالتنا الأولية والطبيعية.

من خلال هذا الدليل البسيط والعملي، يوضح لنا الدكتور كارلسون كيف نكون سعداء، قبل أن نحل مشكلاتنا. عن طريق فهم خمسة مبادئ محددة يمكننا اكتشاف نمط جديد من الحياة لا يقمع مشاعرنا الطبيعية، كما لا يسمح للمشاعر والأفكار بالسيطرة علينا. «يمكنك أن تكون سعيدًا مهما حدث» هو دليل مجرب يرشدك بلطف وسط التحديات اليومية ويعيد إليك استمتاعك بالحياة.

عن المؤلف

يُعَد ريتشارد كارلسون، الحاصل على درجة الدكتوراه، من أبرز الخبراء في مجال السعادة في الولايات المتحدة. إنه متحدث معروف على المستوى الوطني حيث تحدَّث إلى آلاف الجماهير. تشمل كتبه، التي طُبع منها أكثر من ستة وعشرين مليون نسخة، سلسلة «لا تهتم بصغائر الأمور» الأكثر مبيعًا. كما أنه ضيف شهير في البرامج الحوارية، حيث ظهر في مئات البرامج الإذاعية والتلفزيونية، بما في ذلك «صباح الخير يا أمريكا» و«اليوم» و«أوبرا».

قريبا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More