تحميل كتاب سيكولوجية أن تكون بخير pdf – جاري و. ود

13

كتاب سيكولوجية أن تكون بخير – جاري و. ود

الناس مفتونون بعلم النفس، وما يحرّك البشر. لمَ نفكر ونتصرف بتلك الطريقة؟ قابلنا جميعًا “أطباء الأريكة” الذين يدّعون أن لديهم الإجابات، ومن يتساءلون عمّا إذا كان بمقدور الأخصائيون النفسيون قراءة أفكارهم.

“سيكولوچية كل شيء” هي سلسلة كتب تحطّم الخرافات الشائعة و العلوم الزائفة التي تحيط ببعض أكبر أسئلة الحياة.

تفسر سلسلة “سيكولوچية كل شيء” العديد من الموضوعات وتجيب على ما يدور حولها من اسئلة هامة، وذلك في 7 كتب بدأنا في إصدارها خلال العام الماضي وسنكمل إصداراها خلال العام.

تتكون السلسلة من 7 أجزاء وهي: سيكولوچية أن تكون بخير، سيكولوچية الدين، سيكولوچية الجنس، سيكولوچية الفن، سيكولوچية الذكاء، سيكولوچية السياسة، سيكولوچية وسائل التواصل الاجتماعي.

يقدم “سيكولوچية أن تكون بخير” للقراء أدواتًا للتعامل مع عافيتهم الشخصية، وفهم ما يصنع “حياة جيدة.” باستخدام التأملات الذاتية والسرد القصصي، يبحث الكتاب كيف تؤثر الثقة في العافية النفسية والعاطفية، ويأخذ بعين الاعتبار كيف يؤثر الضغط العصبي وعدم المساواة على عافيتنا النفسية، وكيف تؤثر توجّهات جديدة مثل علم النفس الإيجابي على فهمنا للسعادة.

قريبا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More