أنت كل أشيائي الجميلة Pdf

152

تحميل رواية أنت كل أشيائي الجميلة Pdf – أحمد آل حمدان

أنت كل أشيائي الجميلة Pdf

أنت كل أشيائي الجميلة Pdf أخبرهم أن مكانك ليس هنا ، عندما نشعر فعلا بأنك خلقت لشيء آخر ، أرجوك لا ترضى بأن تكون أقل من ذلك الشيء الذي لطالما كنت تحلم به كل يوم وتذكر بأنك لاتعيش داخل شريط فيديو حيث في استطاعتك أن تبدأ من جديد في كل مرة . . فالعمر أقصر بكثير مما تظن كن ماتريد الان ، اوصدقني لن تكون ابدا !

 

رواية أنت كل أشيائي الجميلة Pdf – أحمد آل حمدان

كل تلك اللوحات التي في غرفتي والتي تراقبني يفضول بينما اقراء واكتب كل تلك الدمى التي حين اغادر الغرفة اسمعها من وراء الباب تحادث نفسها بصووت منخفض حتى لا اكتشف سرها كل اولئك القراء الذين الذين كانوا دوما بجانبي والذين كلما قررت التوقف عن الكتابة صرخوا بوجهي : لا تتوقف حتى بعد ان تموت سنمرر لك قلما وورقة لتواصل كتابة وانت في قبرك.

أنت كل أشيائي الجميلة  أحمد آل حمدان

عندما يخذلك الجميع، ستجدني ظهراً في إمكانك الإستناد عليه، فمن يستند على امرأة، لا يخسر حتى ولو تآمر كل العالم عليه .. الفتاة التي ينتهي اسمها بتاء مربوطة .. هناك أشياء لن تأتي مَھْما طال إنتظارنا لها ، وأشياء قد تأتي ولكنها ستكون قد تأخرت كثيراً ، وأشياء حين تأتي لن نعيرها أنتباهاً ، لأن أشياء أخرى ستكون قد نابت في قلوبنا عنها، لا شيء يبقى ثابتاً إلا أنت .. فأنت في قلبي دائماً .. كل أشيائي الجميلة .. نترككم

أنت كل أشيائي الجميلة Pdf

أحمد عبد الله سعد آل حمدان (ولد في 14 يونيو 1992م في جدة)، كاتب سعودي أصدر عددا من الروايات .. ولد الكاتب الشاب أحمد آل حمدان في جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1992 م، ونشأ فيها وحصل على شهادة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة الملك عبد العزيز .. أصدر عام 2017 روايته الأولى «مدينة الحب لا يسكنها العقلاء»، التي تدور قصتها حول شخض يؤلف كتاباً يدعو فيه عشيقته التي لا تحب القراءة إلى الرجوع اليه عن طريق وضع صورته على الغلاف. أصدر بعدها جزءا ثانيا من القصة بعنوان «أنت كل أشيائي الجميلة»، وثالثا بعنوان «ردني إليك»

انت كل اشيائي الجميلة Pdf

تحميل رواية أنت كل أشيائي الجميلة Pdf - أحمد آل حمدان
انت كل اشيائي الجميلة Pdf

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More