تحميل كتاب حتى لا تكون عالقا pdf – بريت فرانك

589

كتاب حتى لا تكون عالقا – بريت فرانك

يعد هذا الكتاب دليلًا إرشاديًا يحتوي على ممارسات قائمة على الأدلة والشهادات، وبحث أكاديمي وقصص مهنية وتجارب شخصية. إنني أرى العالم بعينيّ امرأة بيضاء متوافقة الجنس cis-gendered، حظيتْ بشرف العيش في ظل الثقافة الغربية.

إن الأسباب التي تجعلك عالقًا تتعدد بتعدد البشروالمعلومات الواردة في هذا الكتاب تتعلّق بأولئك الذين يُتاح لهم حرية الاختيار والأمان النسبي والوصول إلى الموارد بسهولة.

بَيد أن هذه المعلومات لا تنطبق على حالات إساءة المعاملة، والقمع، والاستعباد، والمرض العقلي الحاد والمستمر، وتباينات القوى أو العنصرية المُمنهجة. إن أي ممارسات تشجعك على الإمعان في حديثك مع نفسك أو «تغيير رأيك لتغيير حالتك المزاجية» يمكن أن تكون سامّة وتلقي باللوم على الضحية. وكقاعدة عامة، لا يفلح «العمل الفكري» إلا إذا كنت في بيئة آمنة تتوافر فيها البدائل…

يتضمن كتاب حتى لا تكون عالقًا معلومات حول المرض العقلي، وسوء المعاملة، وعنف شريك الحياة، والصدمات الجنسية، والحزن، وإدمان المخدرات، واضطرابات الأكل، ومواضيع أخرى قد يجدها بعض القراء محفّزة. .”

قريبا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More