تحميل رواية دارك نايت pdf – هاني فرج

401

تحميل رواية دارك نايت pdf – هاني فرج سلسلة ” حكايات الظلام” هي سلسلة تبحر بالقاريء في عوالم غرائبية مرعبة ربما قد لا تعود به من هناك.. أنت هنا لتعبث بمخاوفك..هنا لتعبث بأقسي كوابيسك..هنا لتعيش لحظات الرعب من المجهول الذي ينتظرك بأخر النفق المظلم.

ومن أجواء الرواية :

رحلة عجيبة قادتني أقدامي إليها لم أكن أتخيل تلك النهاية. الأن عليك أن تعلم أن  ما سأخبره به هو عين الحقيقة فلا تنصت لي وفي قلبك ذرة شك واحدة.

أسمي چيريك ليوني  أبلغ من العمر ثماني وعشرون عامآ أقطن في شقة وحيدآ  حيث أخترت الأستقلال عن أسرتي منذ عدة سنوات.

بدأت القصة بشيء عادي فلم يكن الأمر شيئاً جديداً فهي كانت مجرد رحلة عادية إلى أحد البحيرات في صحبة أصدقائي .فقد ذهبنا إلي تلك البحيرة المسماه ثندربيرد عدة مرات من قبل في عطلات نهاية الأسبوع.

رواية دارك نايت – هاني فرج

كانت تعتبر تلك البحيرة هي الشيء المفضل والمحبب لدينا  بعيدآ عن أجواء الكلية والأسرة وأي شيء آخر . حيث كانت بداية تلك الاحداث عندما كان لدي 19 عام من العمر في ذلك الوقت .كنت عضو جديد في الكلية وسعيد جدا لكوني أصبحت أمتلك بعض الحرية في التنزه مع أصدقائي وممارسة الرياضات الصعبة لكن هذه الرحلة التي اتحدث عنها كانت مختلفة ففي اللحظة التي خرجنا فيها من مدينتنا الصغيرة وصعدنا سيارة أحد أصدقائي المشاركين بالرحلة وكانت تدعي ليانا شعرت بذلك حيث رأيت مسحة من الظلام العابر من خلال نافذة السيارة من حولي على الرغم من أننا كنا في منتصف النهار والشمس على مرأى من الجميع. هذا الشعور ظل عالقآ ونحن ننقل الملابس والبطانيات ومواد النظافة من حقيبة السيارة حيث كنا نبيت بجانب البحيرة ليلة كاملة في كل مرة .كان عمق البحيرة يمتد إلي 20 قدما أسفل سطح الماء.

تحميل رواية دارك نايت pdf – هاني فرج
تحميل رواية دارك نايت pdf – هاني فرج

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More