تحميل رواية بيننا واشي pdf – مؤمن عصام

23

تحميل رواية بيننا واشي pdf – مؤمن عصام تدور أحداث القصة عن هزيمة جيش الهجوم لإحدي المدن على يد العدو المُغير عليهم بسبب تقاعس وتخاذل قائد كتيبة الدفاع ” حازم عباس ” ومساعده ” احمد عبد الحميد” في إرسال القوات لدعم مَن هم بمقدمة الجيش مما ادي الي هزيمتهم ، تصدر القيادة العسكرية أمرًا لقائد كتيبة الدفاع ” حازم عباس ” بأن يتراجع هو وكتيبته إلي المدينة لاحتماء بها حيث أن الهزيمة لا مفر منها ولا داعي لخسارة مزيد من الأرواح .
يتراجع ما تبقيَ من جيش إلي المدينة حيث يمخر الخوف عباب قلبهم ، بماذا سيبررون فرارهم أمام أهالي المدينة ريثما يسألوهم أين أولادهم فبمَ هم مجيبين ؟ أيحدثونهم بالحقيقة ؟ أنهم فروا قبل لقاء العدو أم أنهم تركوا أولادهم على الجبهة ليلقوا حتفهم و انسحبوا في سلام .
تبدأ القيادة العسكرية بتوجيه أصابع الاتهام لقائد الكتيبة ومساعده حول تقاعسهم في إرسال الدعم مما ادي إلي قتل آلاف الأرواح هباءً ، فيبدأ كل منهما في تبرير الحادث إلي أن تتهمهم القيادة مجددًا بأن هناك واشي بينهم متواطئ مع العدو ، يبدأ الشك يبث في النفوس في سلسلة مخيفة فهل سيعلمون الواشي قبل أن يباغتهم العدو مجددًا ؟

حميل رواية بيننا واشي pdf – مؤمن ع
حميل رواية بيننا واشي pdf – مؤمن ع

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More