كتاب أرسطو pdf – ألفرد إدوارد تايلور

26

كتاب أرسطو pdf – ألفرد إدوارد تايلور

سادت آراء أرسطو على أذهان ضخم من متفلسفة الحضارة الإسلامية، منذ القرن الـ3 الهجري، ثم علت موجة الانقضاض فوق منه إبتداء من الغزالي، مثلما عمت فلسفته على أذهان عديد من اللاهوتيين الأقباط من أوروبا منذ القرن الـ3 عشر الميلادي، ثم علت موجة الانقضاض فوقه إبتداء من عصر النهضة الأوروبية ووصلت قمتها مع بيكون وديكارت. ومع ذاك، يوجد أرسطو إلى اليوم علماً لا مخيص للمتتبع لتطورات الأفكار، إضافةً إلى دارس تاريخ الفلسفة، عن دراية مذاهبه دراية دقيقة، لكن إن نظرياته لتعود إلى الحياة في الحضارة الغربية اليوم مع مذهب الفلسفة التوماوية العصرية، ولها من يمثلها في اللغة العربية القريبة العهد.

تحميل كتاب أرسطو pdf – ألفرد إدوارد تايلور

وذلك الكتاب، الذي يسد! عدد محدود من الفراغ الضخم من المكتبة العربية بينما يتعلق أرسطو، وهو توضيح مفهوم وثيق إجمالي ومبسط لأهم جوانب الفلسفة الأرسطية، وكتبه الشخص أدوارد تايلور، وهو عالم من أعلام دراسة الفلسفة اليونانية من المملكة المتحدة، وعرف ايضاً بكتاباته عن أفلاطون، وعن سقراط، إضافةً إلى أنه كان فيلسوفاً ذا وجهات نظر يرتبط بها، وأشهر كتبه: “أفلاطون: الرجل وأعماله”، “مبادئ الميتافيزيقا”.

تحميل كتاب أرسطو pdf – ألفرد إدوارد تايلور
تحميل كتاب أرسطو pdf – ألفرد إدوارد تايلور

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More