رواية اختفاء السيد لا أحد pdf – أحمد طيباوي

59

تحميل رواية اختفاء السيد لا أحد pdf – أحمد طيباوي يجب أن أغادر هنا ، سأنتحر حتى أتمكن من أخذها مني ، ليس بعد حظر الجنون ، لقد جهزت أمتعتي قبل بضع دقائق ، ليس لدي وجهة ، لكنني سأنتظر حتى يختفي السواد تمامًا ثم غادرت ، ظننت أنني سأصطحب عمي مبارك لأقوده لهزيمة مصيري بالذهب ، لذلك اضطررت إلى مغادرة الباب. هذه الشقة مغلقة حتى يعرف الجيران أن المرأة العجوز قد تحولت إلى جثة نتنة في اليوم التالي ، ثم أعود من مسقط رأسي … عدت إلى سرج الغول لأنني اشتقت لأخي عمار ، وزرت غابة الموت. الحياة هناك أعادت لي الحياة وأجلت موعد الخلاص. أعتقد أنني سأعود إلى زبائنه كما لو كنت حرا وآتي إلي. قل قضيت أسعد الأيام في مكب للقمامة ، مع الاعتراف بأنني مجرد مكان قذر ، لا يمكنني اتخاذ أي قرارات.

لقد قدمت خدمة عظيمة لهذه المنظمة ، ولكن للأسف مهما كانت تافهة فلن يتمكن من الصراخ في وجهه لرد لطفه. عدت إلى حيث أتيت حقًا ، وأواجه جنون العالم من حولي ، واستنفدت أفكار الهروب المتبقية ، ولم تعد البضائع المسروقة ذات قيمة في فناء ذلك المستشفى.

هذه مغامرة مغرية ، لكن لا ينبغي أن أكون مجنونًا بما يكفي لتجربتها مرة أخرى. تسلقت الجدار العالي ، وكدت أنكسر ساقي ، وذهبت إلى المريلة البيضاء واستعدت اسمي من الشياطين الساطعة من خلال الفداء الذي مررت به ، لكنني فشلت ، لكنني الآن أفتقدهم ، أحب أن أعانقهم واحدًا تلو الآخر ، وأنا حريص على طلب مساعدتهم مرة أخرى لمساعدتي على الاختباء. لا أحد اطلق النار علي … من أنا؟

رواية اختفاء السيد لا أحد pdf – أحمد طيباوي
رواية اختفاء السيد لا أحد pdf – أحمد طيباوي

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More