تحميل كتاب لا تفرط في التفكير pdf – آن بوغل

44

كتاب لا تفرط في التفكير – آن بوغل

“إنّ هدرَ الوقت في التفكير المفرط في القرارات والمشكلات يؤدي إلى الضياع وعدم القدرة على التركيز في الأشياء الأخرى. في هذا الكتاب المتفائل والمشجع، توضح آن بوغل للقراء طريقة الهروب من هذا الفخ العقلي وتحرير مساحة لخوض المغامرات في الحياة”.

– لورا فاندركام، مؤلفة كتاب “خارج ساعات العمل” و “مدرسة جولييت للإمكانات”

“إن قراءة كلمات آن بوغل تشبه إجراء محادثة مع صديقك الأكثر هدوءًا وعقلانية – الشخص الذي يقدم لك النصيحة التي تحتاج إلى سماعها بالضبط. استعد للشعور بسعادة وسلامٍ أكبر، وهلعٍ أقل، حتى قبل الانتهاء من قراءة الكتاب”.

– ماري لورا فيلبوت، مؤلفة الكتاب الأكثر مبيعًا “أنا أفتقدك عندما ترمش عيني”.

لقد علقنا جميعنا هناك في حلقة من «ماذا لو»، غارقين في التردد، مشلولين بالخوف من الوقوع في الخطأ. لا أحد يختار العيش على هذا النحو، ولكن الإفراط في التفكير لا يبدو وكأنه شيء يمكننا أن نختار التوقف عن القيام به. بل يبدو كأننا مجبرون عليه ولا يمكننا الهروب منه. فهل هو كذلك؟

تجيب آن بوغل بـ لا. يمكنك التغلب على أنماط التفكير السلبية المتكررة وغير الصحية واستبدالها بأنماط إيجابية من شأنها أن تجلب السلام والفرح والحب إلى حياتك.

في كتاب ” لا تفرط في التفكير”، ستجد استراتيجيات قابلة للتنفيذ يمكن أن تحدث فرقًا مباشراً ودائمًا في كيفية تعاملك مع الأسئلة الصغيرة – هل أشتري هذه الزهور؟ والأسئلة الكبيرة – ماذا أفعل في حياتي؟ أكثر من مجرد كتاب عن اتخاذ القرارات الجيدة، إذ يمنحك كتاب ” لا تفرط في التفكير” إطارًا لاتخاذ الخيارات التي ترتاح لها، ويسمح لك باستهلاك كمية مناسبة من الطاقة وتحريرك من فرط التفكير من أجل التركيز على الأشياء الأخرى المهمة في الحياة

قريبا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More