تحميل كتاب سيكولوجية وسائل التواصل الاجتماعي pdf – سياران ماهون

9

كتاب سيكولوجية وسائل التواصل الاجتماعي – سياران ماهون

الناس مفتونون بعلم النفس، وما يحرّك البشر. لمَ نفكر ونتصرف بتلك الطريقة؟ قابلنا جميعًا “أطباء الأريكة” الذين يدّعون أن لديهم الإجابات، ومن يتساءلون عمّا إذا كان بمقدور الأخصائيون النفسيون قراءة أفكارهم.

“سيكولوچية كل شيء” هي سلسلة كتب تحطّم الخرافات الشائعة و العلوم الزائفة التي تحيط ببعض أكبر أسئلة الحياة.

تفسر سلسلة “سيكولوچية كل شيء” العديد من الموضوعات وتجيب على ما يدور حولها من اسئلة هامة، وذلك في 7 كتب بدأنا في إصدارها خلال العام الماضي وسنكمل إصداراها خلال العام.

تتكون السلسلة من 7 أجزاء وهي: سيكولوچية أن تكون بخير، سيكولوچية الدين، سيكولوچية الجنس، سيكولوچية الفن، سيكولوچية الذكاء، سيكولوچية السياسة، سيكولوچية وسائل التواصل الاجتماعي.

يستكشف كتاب “سيكولوچية وسائل التواصل الاجتماعي” كيف تظهر الكثير من جوانب حياتنا اليومية عبر الإنترنت، وكيف يمكن أن يؤثر ذلك على هويتنا ورفاهتنا وعلاقاتنا. إنه ينظر في كيف يمكن لملفاتنا الشخصية على الإنترنت، ومحادثاتنا، وتحديثات الحالة، ومشاركة الصور أن تكون وسيلة للتعبير عن أنفسنا وتكوين العلاقات، ولكنه يسلط الضوء أيضًا على مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك قضايا الخصوصية.قريبا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More