تحميل كتاب سيكولوجية الدين pdf – فاسيليس سارغلو

22

كتاب سيكولوجية الدين – فاسيليس سارغلو

الناس مفتونون بعلم النفس، وما يحرّك البشر. لمَ نفكر ونتصرف بتلك الطريقة؟ قابلنا جميعًا “أطباء الأريكة” الذين يدّعون أن لديهم الإجابات، ومن يتساءلون عمّا إذا كان بمقدور الأخصائيون النفسيون قراءة أفكارهم.

“سيكولوچية كل شيء” هي سلسلة كتب تحطّم الخرافات الشائعة و العلوم الزائفة التي تحيط ببعض أكبر أسئلة الحياة.

تفسر سلسلة “سيكولوچية كل شيء” العديد من الموضوعات وتجيب على ما يدور حولها من اسئلة هامة، وذلك في 7 كتب بدأنا في إصدارها خلال العام الماضي وسنكمل إصداراها خلال العام.

تتكون السلسلة من 7 أجزاء وهي: سيكولوچية أن تكون بخير، سيكولوچية الدين، سيكولوچية الجنس، سيكولوچية الفن، سيكولوچية الذكاء، سيكولوچية السياسة، سيكولوچية وسائل التواصل الاجتماعي.

يستكشف “سيكولوچية الدين” الأفكار المتناقضة التي تدور برؤوس الناس حول الدين والإيمان الديني والروحانية والأصولية والإلحاد. يختبر الكتاب ما إذا كنا نختار أن نكون متدينين أم أن الأمر يعود إلى عوامل كالمورثات والبيئة والشخصية والإدراك والوِجدان. كما يحلل آثار الدين في الفضيلة والصحة والسلوك الاجتماعي، ويتساءل عما إذا كان الدين سيبقى في مجتمعاتنا الحديثة.

قريبا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More