تحميل كتاب حالات نادرة 5 pdf عبدالوهاب السيد الرفاعي

886

تحميل كتاب حالات نادرة 5 pdf – عبدالوهاب السيد الرفاعي إنني مجرد طبيب نفسي في أوائل الأربعينيات من العمر ، أنقل لك أغرب الحالات والقصص التى مررت بها في مستشفى الطب النفسي.. والواقع أنني أعتبر مرضى الداخل نتاجا طبيعيا ومنطقيا لمرضى الخارج !! وربما ستتفق معي في ذلك حين تقرأ هذا الجزء من العنوان الذي اشتهر وبات يعرفه الكثيرون.. حالات نادرة.

حقيقة لم أكن أرغب في إنهاء هذه السلسلة بهذه السرعة، كنت أنوي قراءتها على فترات متباعدة، لكن أعترف بأن هذه “الحالات النادرة” لها وقع غريب على نفسي، فأنا اختار قراءتها في أوقات معينة، أو بشكل أدق الاستماع لها، فأنا أسمعها في الفترات المسائية، عندما يعم الهدوء المكان، سواء داخل البيت أو خارجه، ومع الضوء الخافت أو الظلام الذي يجعلني أتحفز أكثر أثناء الاستماع.
على مدار الخمسة كتب كنت أُنهى كل كتاب في جلسة واحدة، ولا أطيق صبراً دون إكماله ومعرفة جميع حالاته النادرة.
وها أنا الآن أُنهي الجزء الخامس والأخير -حتى الآن- من هذه السلسلة، في أقل من شهر، وحتى صدور عدد جديد من هذه السلسلة، سأقرأ باقي أعمال الكاتب، علّي أجد فيها ما أجده في حالاته النادرة.

كتاب حالات نادرة 5 – عبدالوهاب السيد الرفاعي

تحميل كتاب حالات نادرة 5 pdf عبدالوهاب السيد الرفاعي
تحميل كتاب حالات نادرة 5 pdf عبدالوهاب السيد الرفاعي

روايات عربية روايات عالمية مترجمةرايات رومانسية 

 

ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع كوكب الكتب

للتحميل اضغط هنا

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More