تحميل كتاب العودة إلى ذاتك pdf – أوشو

56

كتاب العودة إلى ذاتك – أوشو

لقد مررنا جميعًا بلحظات من “العودة إلى الذات” – الشعور بالاسترخاء والارتخاء والتخلص من القلق الذي يميز الكثير من حياتنا اليومية. يمكن أن تنشأ هذه اللحظات في الطبيعة أو في أعماق نشاط نستمتع به، بمفردنا أو مع الأشخاص الذين نحبهم. لقد أظهروا لنا أننا بالضبط حيث من المفترض أن نكون.

تم اختيار التأملات في كتاب “العودة إلى ذاتك” من مئات المحادثات العامة والمحادثات الحميمة لأوشو، تم تصميم هذه المقاطع لتكون رفيقًا في الرحلة نحو تحويل لحظاتنا النادرة من “التواجد مع الذات” إلى تيار خفي يتخلل جميع جوانب حياتنا.

إنهم يقدمون إرشادات حول التأمل وتقنيات محددة للمحاولة، وإلقاء نظرة ثاقبة على العادات التي تجعلنا متوترين ومتضاربين، وكيف يمكن أن تبدو الحياة إذا أدركنا هذه العادات وتركناها تذهب. تشمل التمارين تنشيط وعيك، وفتح القلب، وتعلم الاسترخاء والتركيز من أجل جني فوائد التأمل، وتحرير الدماغ من الكتل الذهنية.

تتميز الرسوم التوضيحية بالألوان الكاملة الغريبة في جميع الأنحاء، ويدعو كتاب “العودة إلى ذاتك” القارئ إلى الانغماس في التأملات في أي وقت، أو قراءة الكتاب بالتسلسل للحصول على تجربة حقيقية للعودة إلى الذات.

قريبا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More