تحميل رواية حكم نهائي pdf – مهاب ترجم

206

تحميل رواية حكم نهائي pdf – مهاب ترجم في ليلة الاحتفال بعيد ميلاد “ملك” ابنة “يحيى عامر” المحامي المرموق، تحدث جريمة قتل تقلب الحفل رأسًا على عقب وتضع جميع المدعوين محل اشتباه.

(قبل أنْ تمر خمس دقائق وقبل إطفاء الشموع احتفالًا بعيد ميلاد “ملك عامر”، انقطعت الكهرباء عن الفيلَّا، همسات الحاضرين كانت تشقَّ الظلام الذي خيَّم على المكان، دوَّى صوت ثلاث طلقات ناريَّة لتبدِّل همسات الحاضرين بأنفاس محبوسة وصمت ثقيل، تلَاه صوت تكسير زجاج امتزج بصوت حفيف الشجر الذي تخلَّلته نسمات الهواء الباردة التي هبَّت في تلك اللحظة، ثمَّ تبعه صوت ارتطام عالٍ لشيء ثقيل بمياه حمَّام السباحة تبعه في نفس اللحظة أو اللحظة التي تليها صوت ارتطام شيء آخرَ، ظلَّ الجميع محتفظين بصمْتهم وكأنَّ فوق رؤوسهم الطير قبل أنْ تعود الأنوار فجأةً، ليقترب الواقفون من حمَّام السباحة محاولين تصديق ما يرونه، علَّ حدقات عيونهم لم تعتد الأضواء مجدَّدًا وما يرونه ليس حقيقيًّا، تلاشت تلك الفكرة أمام مياه حمَّام السباحة التي زيَّنها اللون الأحمر في بقعة دائريَّة كبيرة تتوسَّطها جثَّة.)

تحميل رواية حكم نهائي pdf – مهاب ترجم
تحميل رواية حكم نهائي pdf – مهاب ترجم

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

تحميل الكتاب 
Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More