تحميل رواية إيرام pdf – عمرو الصياد

12

الشيء الذي لا يمكن تفسيره أبدًا هو الروح، لا أحد يعرف مكانها لكن الجميع اعتاد على أذيتها، خاصةً الأرواح البريئة، فكرة الاستغلال في صورتها النجسة، وفكرة الاستغفال في صورتها البشعة، الكل يتآمر ضدك، الأذى عندهم أسهل من مضغ الطعام، المتعة في اعتياد رؤيتك تتألم، تنكسر بصمتٍ وهدوء لا تعرف له سببًا، روحك تنطفئ ببطء، وشغفك بمن تُحبه يُقتَل بمرور الوقت، أنت تنهار، الجميع تحالف عليك، انتهت فرصة الخروج من هذه المعركة فائزًا بأي شيء، أقلهم نفسك. طعناتٌ مخدرة، لن تشعر بتأثيرها إلَّا بعد وقتٍ طويل، ولكن حين تشعر، صدقني سوف تكون بالنسبة لك، المرة الأخيرة.

عمرو الصياد
سيناريست وروائي شاب ، ظهر شغفه بالكتابة منذ سنوات ، بدأ في أخذ العديد من ورش كتابة السيناريو والرواية مع العديد من أمهر الكُتاب المصريين أبرزهم الدكتور مدحت العدل ، تدرج في احتراف فنون الكتابة بأنواعها ، الرواية والسيناريو ومعرفة أدق تفاصيل أساسياتهم ، صدرت له روايته الأولى ( الجاليري ) عام ٢٠٢٢ ، وتعد رواية ( إيرام ) هي ثاني تجاربه الاحترافية ، بعد سنوات من حصد الخبرات من أساتذة الكتابة في مصر.

قيبا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More