تحميل رواية أهل الشتاء pdf – جنيفر مكماهون

43

رواية أهل الشتاء – جنيفر مكماهون

تعود جينيفر مكماهون، مؤلفة كتاب “لن أخبر أحداً Promise Not to Tell” الأكثر مبيعًا وفقاً لصحيفة نيويورك تايمز، مع رواية جديدةٍ مثيرة تدور أحداثها حول الأسرار الخفية والخيارات الغامضة والعلاقة المتينة بين الأمهات وبناتهن التي تبلغ حداً لا يمكن تصوره أحياناً.

تحدثنا عن بلدة ويست هول، فيرمونت، التي عُرفت بانتشار حالات اختفاء غامضة وإحياء أساطير قديمة.
ولعل الحالة الأكثر غموضًا هي حالة سارة هاريسون شيا، التي عُثر عليها عام 1908 ميتة في الحقل خلف منزلها بعد أشهر قليلة من الحادثة المأساوية التي أودت بحياة ابنتها جيرتي.

أما في الوقت الحاضر، فتعيش روثي البالغة من العمر 19 عامًا في مزرعة سارة نفسها مع والدتها أليس وشقيقتها الصغرى فاون، بعد أن أصرت أليس على العيش خارج ازدحام المدينة، وهو قرار ثبت فجأة أنه محفوف بالمخاطر عندما استيقظت روثي ذات صباح لتجد أن أليس اختفت دون أن تترك أثراً.

وعند البحث عن أدلة، شعرت بالذهول للعثور على نسخة من مذكرات سارة هاريسون شيا مخبأة تحت ألواح الأرضية في غرفة نوم والدتها. وما أن تغرق روثي في التفاصيل الغامضة لمصير سارة، حتى تكتشف أنها ليست الشخص الوحيد الذي يبحث بيأسٍ عن شخص فقد،. بيدَ أنها الوحيدة ربما التي يمكنها منع التاريخ من تكرار نفسه.

قريبا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More