نحميل كتاب طائر إثر طائر pdf – آن لاموت

114

كتاب طائر إثر طائر – آن لاموت

“قبل ثلاثين عامًا ، كان أخي الأكبر ، الذي كان يبلغ من العمر عشر سنوات في ذلك الوقت ، يحاول الحصول على تقرير عن الطيور مكتوب بأنه كان أمامه ثلاثة أشهر للكتابة. وكان من المقرر أن يكتب في اليوم التالي. كنا في الخارج في مكتبنا كوخ العائلة في بوليناس ، وكان على طاولة المطبخ قريبًا من البكاء ، محاطًا بورق وأقلام رصاص وكتب غير مفتوحة عن الطيور ، مشلولا بضخامة المهمة التي تنتظرنا. ثم جلس والدي بجانبه ، وضع ذراعه حول كتف الأخ ، وقال: “طائرًا تلو الآخر ، أيها الأصدقاء. فقط خذه طائرًا تلو الآخر”.

مع وضع هذه التعليمات الأساسية دائمًا في الاعتبار ، تعود Anne Lamott لتقدم لنا هدية جديدة: دليل خطوة بخطوة حول كيفية الكتابة وكيفية إدارة حياة الكاتب. من “البدء” ، مع “المهام القصيرة” ، مروراً بـ “المسودات الأولى الرائعة” ، “الشخصية” ، “الحبكة” ، “الحوار”. على طول الطريق من “البداية الخاطئة” إلى “كيف تعرف متى تنتهي ؟ “لاموت تشجع وتوجه وتلهم. تناقش” مجموعة الكتاب “و” مجموعات الكتابة “و” النشر “. إنها صادقة للغاية ، وهي أيضًا واحدة من أطرف الناس على قيد الحياة.

إذا كنت قد تساءلت يومًا ما الذي يتطلبه الأمر لتصبح كاتبًا ، وماذا يعني أن تكون كاتبًا ، وماذا قالته محتويات وجبات الغداء المدرسية حول شكل والديك حقًا ، فهذا الكتاب يناسبك. من الإيمان والحب والنعمة إلى الألم والغيرة والخوف ، يصر لاموت على إبقاء عينيك مفتوحتين ، ثم يوضح لك كيفية البقاء على قيد الحياة. ودائما من حياة الفنانة تتحول إلى فن الحياة.

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More