رواية الأمريكي الهادئ pdf – جراهام جرين

14

تحميل رواية الأمريكي الهادئ pdf – جراهام جرين “رواية رائعة عن حب الاستاذ و فوضى …” – “زادي سميث” “كاتب عظيم تحدث بشكل جيد للجيل بأكمله.” – “أليك غينيس” “إنجاز رائع!” – «تعليق السبت» “في هذا القرن ، لا يمكن لأي كاتب جاد التغلب على المخيلة العامة وتشكيلها مثل جراهام جرين. “أحد أفضل الكتاب بأي لغة” – “واشنطن بوست” الراوي والراوي “فاولر” المبعوث الأمريكي “ألدن بايل” ، ما يسمى بـ “الأمريكي الهادئ”.

كان “الإضراب” نموذجًا شابًا أرسلته واشنطن ، حيث قام بمهمة غامضة إلى فيتنام ، حيث حارب الجيش الفرنسي الفيتناميين. تسببت سياسة بيل ذات النوايا الحسنة في إراقة الدماء ، بينما وجد الصحفي البريطاني المخضرم فاولر نفسه غير قادر على الوقوف والمراقبة ، لكن دوافعه للتدخل كانت موضع شك للشرطة ونفسه. على الرغم من انتقاد رواية جراهام جرين باعتبارها “معقدة ومليئة بالتآمر والتآمر المضاد” ، إلا أنها معادية لأمريكا ، وفي غضون سنوات قليلة من إصدارها ، ستثبت أنها صحيحة في إدانتها للتدخل الأمريكي في فيتنام. . تحولت هذه الرواية المثيرة للجدل عن الحب والبراءة والأخلاق إلى فيلمين ناجحين. قام شوقي جلال ومحمود ماجد بترجمة الرواية بدقة ومهارة ، وتمكنا بذكاء من نقل طلاقة جرين وأسلوب التلغراف إلى اللغة العربية.

كان جراهام جرين (1904-1991) روائيًا إنجليزيًا ، واعتبره البعض من أعظم الكتاب في القرن العشرين. جمعت جرين بين السمعة الأدبية والقبول العام للقراء ، وتم ترشيحها لجائزة نوبل. نشر أكثر من 25 رواية تستكشف العديد من القضايا الأخلاقية والسياسية المتضاربة في العالم الحديث.

رواية الأمريكي الهادئ pdf – جراهام جرين
رواية الأمريكي الهادئ pdf – جراهام جرين

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More