تحميل وقراءة رواية صخب الخسيف 2 pdf – أسامة المسلم

7٬333

تحميل وقراءة رواية صخب الخسيف 2 pdf – أسامة المسلم

تحميل رواية صخب الخسيف 2 pdf – أسامة المسلم التكذيب لن يغير حقيقة, ورؤيتها من عدمه ليس العامل الحاسم دائماً في تصديقها..
نحن نعيش اليوم في عالم يعتمد على الحقائق الملموسة فقط,
لذا ركن الكثير قلوبهم وأحاسيسهم على قارعة التجاهل وركبوا فلك العقلانية المطلقة وأبحروا في بحر الماديات الثابتة ظناً منهم أنها ستصل بهم لساحل الحقيقة ..

رواية صخب الخسيف 2 pdf – أسامة المسلم

حبي لاعمال الاستاذ اسامة المسلم تحول الى عشق في كل مره يصدر كتاباً .. وككل مره لا اترك الكتاب حتى انهيه وبالكاد اعود الى العالم الواقعي بعد رحله جميله لا تنسى في عالمه الساحر .. لكن هذه المره تغير الوضع !
قرأت صخب الخسيف واعجبت بالقصص التي كانت خليطاً مثالياً بين الرعب و الاثاره، واصبحت اوصي الناس بقراءته ولم اصدق نفسي حين امتلكت صخب الخسيف 2 بين يدي لظني اني سأعيش تجربه مماثله للجزء الاول.

رواية صخب الخسيف  pdf

استطيع القول ان الكتاب كان اقرب للرعب النفسي و العنف اكثر من كونه مثير، فبالكاد استطعت انهاءه لاني في كل مره اقول لنفسي لا داعي لتعذيب نفسي اكثر بالقراءه لكني افعل وليتني لم افعل.
لم اتخيل يوماً على مقدار حبي و احترامي لمؤلفات الاستاذ اسامة اني سأتمنى لو اني لم اقرأ كتاباً الّفه.
انا لا اقول هذا لان الكتاب ضعيف او يحتوي على اخطاء بل بالعكس الكتاب متكامل من جميع النواحي كعادة كاتبه، ولكن الكتاب يحتوي على كمية عنف ورعب غير مناسبه للجميع، والعمر ليس مقياساً بل بحسب الاستعداد النفسي للقارئ على تقبل الامور التي في الكتاب و العيش مع حقيقه انه لن ينساها.

صخب الخسيف 2 pdf  أسامة المسلم

تحميل رواية صخب الخسيف 2 pdf – أسامة المسلم
تحميل رواية صخب الخسيف 2 pdf – أسامة المسلم

قريبا وغير متوفر الكترونيا

تحميل الكتاب

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More