تحميل مسلسل ما وراء الطبيعة pdf – أحمد خالد توفيق

19

تحميل مسلسل ما وراء الطبيعة pdf – أحمد خالد توفيق هو أول أعمال نتفليكس الأصلية العربية من الدراما المصرية المستوحاة عن سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.
وكانت “نتفليكس”، أعلنت موعد عرض الموسم الأول من مسلسل “ما وراء الطبيعة”، وذلك يوم الخميس 5 نوفمبر المقبل، حيث سيعرض المسلسل مترجما إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم.

وسيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها.

يتناول العمل سلسلة روايات خيالية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، محورها ذكريات شخصية خيالية لطبيب أمراض دم مصري متقاعد اسمه رفعت إسماعيل حول سلسلة الحوادث الخارقة للطبيعة التي تعرض لها في حياته.

تبدأ أحداث المسلسل عام 1959، أو الحكايات التي تصله من أشخاص مختلفين حول العالم، سمعوا عن علاقته بعالم الخوارق، في إطار من الدراما الممتلئة بالرعب والغموض.
مسلسل ما وراء الطبيعة – أحمد خالد توفيق
المسلسل سيُعرض مترجمًا إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من ٩ لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها.
وسيكون المسلسل أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.
بدأت السلسلة فى 1993، وصدر منها حتى 2014 العدد 80 وهو أسطورة الأساطير الجزء الثانى والذي أنهى فيه أحمد خالد توفيق حياة “رفعت إسماعيل” بمرض عضال مع وعد بصدور حكايات لم يحكها بَعد وُجِدت فى مذكراتهُ بعد وفاتهُ.

تحميل مسلسل ما وراء الطبيعة pdf – أحمد خالد توفيق
تحميل مسلسل ما وراء الطبيعة pdf – أحمد خالد توفيق

soooon

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More