تحميل كتاب معجزات الذكر pdf – أحمد حسني

1٬363

تحميل كتاب معجزات الذكر pdf – أحمد حسني سنبحر معًا في رحلة بسفينة نجاة إلى عالم الله الخفي المليء بالأسرار العجيبة التي لم تكُن تعرفها، وقصص المعجزات الحقيقية المدهشة لأشخاص في زماننا المعاصر

إلى من تاه في دروب الحياة وضل الطريق إلى الله إلى من ضاقت عليه دنياه ولا يستطيع أن يرى النور في آخر الطريق المظلم.
إن كتاب معجزات الذكر كتاب ليس ككل الكتب التي قرأتها فهو كتاب يسرد علينا قصص لأشخاص مثلنا عاديين يعيشون في المجتمع تاهوا في دروب الحياة وعادوا واستقاموا وذلك كله بسبب الذكر وقراءة القرآن ، ذلك العالم الخفي المليء بالأسرار والراحة النفسية والروحية ذاك العالم الذي قد يجهلهه العديد من الناس ولما له أثر كبير في حياتنا.

كتاب معجزات الذكر – أحمد حسني

يسوق هذا الكتاب قصصاً قصصاً حقيقية لأناس خطاؤون ولكنهم حققوا ما تمنوا باستدعاء القوة من الله وذلك باستخدامهم الذكر كوسيلة للوصول إلى أسرار السعادة والحياة الهانئة. إن صفحات هذا الكتاب تساعدك في الابحار في العالم الخفي للأذكار ومعايشة قصص الأشخاص في هذا الكتاب. عندما تقرأ هذا الكتاب تشعر بطاقة روحانية كبيرة وتبدأ تقتدي وتواظف على الذكر وتجني فوائد الذكر في حياتك وروحك .
كتاب أنصح بقراءته والاقتداء بما به والعمل به.
“المعاصي يا صديقي تجر بعضها بعضاً في قلبكن عقوبة من الله، والطاعات أيضاً تجر بعضها بعضاً إلى قلبك شكراً لك من الله، فاختر بماذا تملأ وعاءك فهو محدود.”
“لم يكن قط من شروط السير إلى الله أن تكون بطهر الملائكةن سر إلى الله بأثقال طينك، وهو سيتولى رفع هذه الأثقال عنك، لو رأى منك صدقك في مجاهدة نفسك الأمارة بالسوء.”

 معجزات الذكر pdf – أحمد حسني

تحميل كتاب معجزات الذكر pdf – أحمد حسني
تحميل كتاب معجزات الذكر pdf – أحمد حسني

 

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More