تحميل كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة pdf – شريف عرفة

60

تحميل كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة pdf – شريف عرفة هذا الكتاب ليس دينيا، ولا يهدف للوعظ أو تكرار ما تعرفه مسبقا عن العلاقة الجنسية، بل يتناول الموضوع من منظور الدراسات العلمية الحديثة، بهدف تحسين جودة الحياة وتعزيزالسعادة الزوجية..
● يتناول الكتاب موضوعات مثل: (الفرق بين غريزة الرجل والمرأة، الأفلام الأباحية، العادة السرية، علاج الفتور الزوجي، استحضار الرغبة، أورجازم المرأة، دم البكارة، تكوين الشخصية الجنسية، التحكم في القذف، أساليب التواصل الجنسي، تدريبات تحسين الأداء….).
● المحتوى مناسب للجنسين، للقارئ المتزوج أو المقبل على الزواج، في سن الشباب و منتصف العمر.
● فهل أنت مستعد لقراءة هذا الكتاب؟

أبدع المؤلف شريف عرفه في كتابه ” لماذا يريد الرجل، وترفض المرأة؟”. مرجعية الكتاب علمية مبسطة، ليدرك القارئ أن العلاقة الزوجية والجنسيةغالبيتها عقلية وعاطفية أكثر منها ارتواء جنسي. وحينما يصف المؤلف كل مكونات العلاقة الجنسية فهو يستخدم كلمات حضارية ليس لها علاقة بالشائعمن ألفاظ تخدش الحياء.. إن الكتاب تطبيق ثقافي معرفي لعلم النفسالإيجابي سيفيد الكثير من القراء. أهنئك يا شريف”

بروفيسور/ أحمد عكاشه
الرئيس الأسبق للجمعية العالمية للطب النفسي

تحميل كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة

بدون مبالغة .. أروع كتاب عربي للتثقيف الجنسي السليم بشكل راقي وعلمي وفي نفس الوقت بسيط وفي مستوى القارئ العادي.
و أفضل كتاب يمكنه أن يقوم باصلاح الأفكار والقناعات المرتبطة بالجنس التي أفسدتها الأفلام وشطحات الأصدقاء و خيالات المراهقين و الوصايا والمفاهيم المتوارثة من جيل لجيل.
أكثر ما أعجبني أن كل جملة فيه مدعمة بدراسة علمية.
كتاب ثري ومفيد ولبعض الناس هيكون

هو كتاب يتحدث عن أكثر أمر لا يتم التطرق فيه و يُعتبر من المحظورات فقليلٌ منّا من لهُ درايه و علم في هذا الموضوع قبل الخوض فيه.. فهل هذا صحيّ و جيّد لنا!؟
أن يُصبح أمر فطري و طبيعي كالجنس من الأمور التي لا يجب الحديث عنها أبداً .. بينما في الجانب الآخر يجب على كل شخص أن يكون ملم و على معرفة كافيه عن هذا الأمر كي يتم بالشكل الصحيح و الطبيعي الذي يحقق أهدافه المرجوّه..

تحميل كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة pdf – شريف عرفة
تحميل كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة pdf – شريف عرفة

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More