تحميل كتاب لا مخرج pdf جان بول سارتر

3٬996

 

تحميل كتاب لا مخرج pdf جان بول سارتر

إنها حقيقة غريبة وغير معروفة نسبيًا على مدار عقدين – من نهاية الحرب العالمية الثانية وحتى أواخر الستينيات – كانت أرض الوجود الخصبة خارج أوروبا في الشرق الأوسط ، وكان جان بول سارتر هو المثقف العربي الذي لا جدال فيه بطل. في العالم العربي ، لم تتم الترجمة والمناقشة والاحتفال على نطاق واسع من المثقفين الغربيين من قبل ولا منذ ذلك الحين.

بمتابعته عن كثب لمهنة الوجودية العربية الرائعة ، يعيد يوآف دي كابوا إعادة بناء الوسط العالمي للجيل الذي حاول التعبير عن رؤية سياسية وفلسفية لعالم ما بعد الاستعمار بعد المساواة. يروي هذه القصة بجولة في مجموعة رائعة من المحفوظات العربية والعبرية ، بما في ذلك اليوميات والمقابلات غير المنشورة. من المأساوي أن العلاقات الدافئة والأمل التي أقيمت بين المثقفين العرب ، سارتر ، سيمون دي بوفوار ، وغيرهم ، انتهت عندما فشل سارتر في احتضان القضية الفلسطينية. اليوم ، عندما يبدو أن احتمال المشاركة الأخلاقية العالمية يبتعد بعيدًا عن أي مكان آخر ، فإن No Exit يقدم حسابًا إنسانيًا في الوقت المناسب عن الآمال الفكرية والصراعات والانتصارات التي شكلت التجربة العربية لإنهاء الاستعمار وحفر واسع النطاق سار من تاريخ الوجودية غير الغربية.

تحميل كتاب لا مخرج pdf جان بول سارتر
تحميل كتاب لا مخرج pdf جان بول سارتر

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

تحميل الكتاب 
Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More