تحميل كتاب قلوب لا تعرف الفصحى Pdf – وليد يسرى

16

تحميل كتاب قلوب لا تعرف الفصحى Pdf الكاتب وليد يسرى

يضم الكاتب العديد من حكايات الريف المصري بشهامته وأخلاقه، بالإضافة إلى حكايات عن الحب والأصل والسحر والخرافات والأساطير التي ولدت على هذه الأرض الواسعة التي تميزها الأشجار وضحكات الفلاحين أصحاب الأراضي ليلا وهم يروون زرعهم ويستمعون لحكايات شيقة عن النداهة والحب والتضحية والأخلاق”.

وأضاف الكاتب “أصحاب هذه الحكايات لا يعرفون القراءة ولا الكتابة بل أنهم يعرفون مواعيد زراعة القمح والذرة والقطن ويعرفون جيدا موعد حصاده، لكنهم يملكون قلب يفيض بالحب والخير والعطاء، يملكون حكايات عظيمة لشخصيات لا تكتب ولا تقرأ فهم قلوب نقية”.

واختتم: “أحداث هذا الكتاب وقعت في الريف المصري الذي اختفى تدريجيا من بيننا ونحن منغمسين في البناء وزحمة المدن، فأنا ما زلت أعيش بين هذه الحكايات على أرض واسعة بين الأشجار، فوددت أن أنقل لكم كل هذه المشاعر من حب وإنسانية وتضحية وأساطير قد تحدث وقد تراها خيال، عليك أن تقرأ ذلك الكتاب وأنت تسمع الموسيقى التصويرية لفيلم الزوجة الثانية”.

أما عن وليد يسري فهو كاتب مصري من مواليد محافظة الشرقية حاصل على ليسانس آداب قسم تاريخ، صدرت له الطبعة الأولى من روايته رحيل في معرض الكتاب 2018، وعُرضت مسرحيته ” كفر الوز”  في 2018 على عدة مسارح، وشارك في كتابة برنامج الساحر للإذاعة للمذيع شريف أنور، كما كتب فيلمه القصير “نحمده” الذي يشارك في مهرجانات داخل وخارج مصر.

الكتاب له حقوق نشر وغير متواجد pdf

حقوق النشر محفوظة

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More