تحميل كتاب قصة الأصل pdf – ديفيد كريستيان

199

تحميل كتاب قصة الأصل pdf – ديفيد كريستيان هذا الكتاب رحلة جامحة عبر الـ 13.8 مليار سنة التى صرنا نعرفها باسم “التاريخ”.
يكشف الخيوط الخفية التي تربط كل شيء معًا؛ من تَشَكُّل الكواكب إلى اختراع الزراعة، والحرب النووية، وما بعدها، فيقدم رؤى مدهشة حول أصل الكون وبدايات الحياة وظهور البشر وما قد يأتي به المستقبل..
إنه قصة آسرة للكون؛ من الانفجار العظيم إلى الديناصورات، إلى العولمة الشاملة وما بعدها.

تاريخ شامل بالفعل، متعدد التوجهات والمجالات، لكن تبقى أوجه الشبه ملفتة ولا يمكن تجاهلها. فسواء كنت تتحدث عن تاريخ النجوم، الخلايا أو النظام الاقتصادي، يمكن وضع تحليلك في نفس الإطار الآخاذ، وبلغة الأدب في نفس الحبكة الروائية.
الكتاب قيم جدا على المستويين العلمي والتاريخي، كنز معرفي مجمع بدقة وأناقة.

كتاب قصة الأصل – ديفيد كريستيان
الكبير و البرهان و الكذبة الثالثة و من عالم الحرب العالمية 2 و ما بعدها بقبحه و ألمه انتقل إلى تاريخ كوكبنا و إلى “قصة الاصل” للكاتب ديفيد كريستيان الذي قدم بطريقة سردية سلسلة زخما من المعلومات في الفلك و الفيزياء و الكيمياء و الجيولوجيا و البيولوجيا و تاريخ الإنسان و تاريخ الحيوان و ذلك لتقصي بداية الكون و بداية الأرض و الحياة و وجودنا الإنساني مع الانفتاح على قراءات مستقبلية لكوننا. قد يكون هناك بعض الاختلافات أو حتى التعارضات على مستوى تحديد الاصل مع التفسير الديني له لكن هذا لا يعني عدم الاستمتاع بقراءته.
تاريخ جامع لكل شئ هو كتاب كل كن يحب العلوم و لا يحب جفاف أسلوبها.

تحميل كتاب قصة الأصل pdf – ديفيد كريستيان
تحميل كتاب قصة الأصل pdf – ديفيد كريستيان

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More