تحميل كتاب صغر عقلك pdf – معتز مشعل

133

كتاب صغر عقلك – معتز مشعل

خلقنا الرحمن الرحيم مختلفين عن بعضنا القلة في كميات وفيرة من أمورنا الحياتية من أوضاع وأجناس وحضارات وثقافات وعقليات، غير أنه سبحانه خلقنا معاً ونفخ فينا من روحه وغرس في جميع شخص من جنس الإنس فطرة تطلع بصحبته مع أول أنفاسه في تلك الدنيا.

كتاب صغر عقلك – معتز مشعل

فطرة طاقتها الإصرار، يحركها الفضول، يميّزها التفكر والإبداع، سلاحها التسامح، تحب الاعتماد على ذاتها لتنمو وتتعلم، تعشق السعادة وتعرف أن لها دور فعّال في تلك السفرية. وقتما نكبر يكون من البديهي والمفروض ان تكبر تلك الفطرة وتنضج معناً، إلا أن ما نشهده ونعيشه في عديد من الاحيان هو الضد على الإطلاق. نصبح أطفالاً ثم نكبر على تلك الفطرة، فتبدأ حياتنا بالاختلال والتحوّل عن المجرى الذي رسمه الرحمن لنا.

كتاب صغر عقلك – معتز مشعل

في ذلك الكتاب الملهم، والمستوحى من حكايات حقيقية، نغوص سويا في سفرية مع الفطرة الأولى، مثلما خُلقنا المرة الأولى، نرجع لإدراكنا الأكبر الصافي ونستكشف الحياة مثلما نراها حاليا إلا أن بفطرتنا الخلّاقة لنعرف كم غيرتنا الحياة وكيف نرجع إلى ما كنا فوقه، وكيف نطور من أنفسنا في الوجهة الصحيح.

كتاب صغر عقلك - معتز مشعل
كتاب صغر عقلك – معتز مشعل

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More