تحميل كتاب بعض مني وكلك pdf – ياسمين العيساوي

1٬535

تحميل كتاب بعض مني وكلك pdf – ياسمين العيساوي الحكم على ما حولنا ومن حولنا ليس سهلًا ولكن البدء بالحكم على أنفسنا هو ما يمهد الطريق لذلك..

لم تغفل الكاتبة شعورًا إلا وعايشتنا إياه.. الصمت، كيف تصمت ومتى؟ التغافل، عن ماذا نتغافل وكيف؟ الفرص الثانية، من يستحقها ومن لا يستحق التفكير فيها؟ المشاعر، كيف تتحكم بنا وكيف نتولى نحن زمام الأمور؟ النجاح، من يحدد طريقه؟ وماذا لو لم يكن الطريق المناسب لنا؟

وبالعديد من التجارب الواقعية والقصص التي تحوي العبرة الملائمة في طياتها تأخذنا في طريق البحث عن تلك الإجابات المرجوة بأبسط وأنضج الكلمات التي ربما كان ينقصنا الشعور بها قبل الاستماع إليها فحسب.

لقاح فيروس المشاعر الضالة..

كتابٌ به حكم سهلة ممتنعة تداوي ألى تفكير العقول، ومواقف تواسي طيش القلوب. ذكرني بالمسلسل المصري “اللقاء الثاني” (١٩٨٨) في سرده قصصاً لها درس عاطفي وآخر حياتي. وهو ما بجسّد العلاقة الواعية: قلبٌ يُخظئ وعقلٌ يواسي.. ١٥ قصة بألف صوتٍ ودرس.. درسٌ تقرأه، وآخر تتذكره، وثالثٌ ستفكّر فيه ملياً قبل الإقدام على فعله.

بعض مني وكلك pdf – ياسمين العيساوي

 

تحميل كتاب بعض مني وكلك pdf – ياسمين العيساوي
تحميل كتاب بعض مني وكلك pdf – ياسمين العيساوي

روايات عربية روايات عالمية مترجمةرايات رومانسية 

 

ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع كوكب الكتب

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More