تحميل كتاب برامج التوك شو وإعلام الأزمات pdf محمود أحمد لطفي

214

يتناول الكتاب دور برامج الرأي “التوك شو”، المذاعة عَبر القنوات التلفزيونية المصرية، في ظل ازدياد الحراك السياسي والاجتماعي في المجتمع المصري، وهو ما أثمر عن اهتمام الجمهور بتلك البرامج، كما يدرس ويبحث في كيفية معالجتها للأزمات الداخلية، ومعرفة الأطر المستخدمة، ومعرفة علاقة هذه المعالجة بتشكيل اتجاهات الجمهور المصري من خلال الوقوف على مجموعة من المتغيرات التي قد تؤثر في علاقة الإعلام بتشكيل الاتجاهات لدى الجمهور.

يشمل الكتاب عدة فصول متنوعة، منها ما يتضمن جزءًا نظريًا عن الأزمات وأسبابها والتخطيط لإدارتها، وما يتحدث عن برامج الرأي وأهميتها وعوامل نجاحها، واَخر يتناول معالجة الأزمات وإدارتها إعلاميًا، ثم ذُيل الكتاب بفصل عن دراسة بعنوان “أطر معالجة برامج الرأي في الفضائيات المصرية وانعكاساتها على تشكيل اتجاهات الجمهور – دراسة مسحية”.

وتحتوي نتائج الدراسة التحليلية لأطر معالجة برامج الرأي، صفحة جديدة بقناة النيل لايف ممثلة للقنوات الحكومية، والحياة اليوم بقناة الحياة ممثلة للقنوات الخاصة، للأزمات المصرية، ثم نتائج الدراسة الميدانية على عينة قوامها 400 مفردة من الجمهور العام في محافظات القاهرة باعتبارها العاصمة، والإسكندرية كممثلة لمحافظات الوجه البحري، وأسيوط كممثلة لمحافظات الوجه القبلي، لمعرفة انعكاس أطر معالجة برامج الرأي للأزمات المصرية على اتجاهات الجمهور، بالإضافة إلى مناقشة النتائج العامة واختبار فروض الدراسة والتوصيات.

حاليا بالمكتبات وغير متوافرة إلكترونيا حتى الان.

قريبا

التحميل من هنا

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More