تحميل كتاب المفتاح الكوني pdf – تشارلز ف. هانل

1٬135

تحميل كتاب المفتاح الكوني pdf – تشارلز ف. هانل يعالج الكتاب بشكل رئيسي مواضيع متعلقة بأسلوب التفكير والتعامل مع العقل والذات والمحيط، حيث يؤشر الكتاب إلى أن واقع حياة الإنسان ما هو إلا ترجمة لنفسيته وشخصيته التي بنيت عبر أنماط تفكيره السابقة، وأن السبيل إلى تحسين واقع الشخص لا يتأتى إلا عبر تحسين أنماط تفكيره.

يرشد الكتاب القارئ إلى كيفية تغيير أنماط تفكيره عبر توضيح حقائق حول ما هو مفيد وما هو ضار من أشكال التفكير، بالإضافة إلى تمارين وتدريبات عقلية وذهنية.

لقد اكتسب هذا الكتاب شهرة متنامية في السنوات الأخيرة بعد انتشار فيلم وكتاب “السر” بالإضافة إلى ما يقال من أن هذا الكتاب كان مصدر إلهام ونجاح بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت.

تحميل كتاب المفتاح الكوني

لماذا يتمكن البعض من تحقيق طموحاتهم بسهولة في حين أن غيرهم لا يحققونها إلا بصعوبة بالغة أو لا يتمكنون من تحقيقها على الإطلاق؟ لا يمكن أن يكون السبب فيزيائياً أو جسدياً وإلا لكان أنجح الناس أكملهم أجساماً. الفارق إذاً لا بد أن يكون ذهنياً، لا بد أن يكون في العقل، لذا فإن الذهن هو القوة الإبداعية وهو يشكل الفارق الوحيد بين الناس. والعقل هو الذي يمكّن الناس من اجتياز العقبات البيئية وغيرها من التحديات على طريق حياتهم.

“المفتاح الكوني” كتاب مبني على حقائق علمية بحتة، يمكّنك من الكشف عن الإمكانات الدفينة في النفس ويرشدك إلى كيفية تفعيل هذه الإمكانات لزيادة سعتك من الطاقة والحيوية والمرونة العقلية. يعالج هذا الكتاب بشكل رئيسي مواضيع متعلقة بأسلوب التفكير والتعامل مع العقل والذات “المحيط” حيث يؤشر إلى أن واقع حياة الإنسان ما هو إلا ترجمة لنفسيته وشخصيته التي بنيت عبر أنماط تفكيره السابقة،

تحميل كتاب المفتاح الكوني pdf – تشارلز ف. هانل
تحميل كتاب المفتاح الكوني pdf – تشارلز ف. هانل
تحميل الكتاب 
Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More