تحميل كتاب الانفتاح على الفرص  كريستيان بوش pdf

14

 

الانفتاح على الفرص  كريستيان بوش pdf

تنمية الانفتاح الذهني على ظاهرة الفرص غير المتوقعة لتحقيق النجاح والسعادة هي فلسفة حياة، وهي في الآن عينه مهارة يمكن لكل منا اكتسابها وتطويرها.

الحظ السعيد ليس مجرد فرصة أو مصادفة.. يعتقد الكثيرون منا أن المواقف الفارقة في الحياة والفرص الكبيرة كلها تحدث بالصدفة.. وأنها تحدث خارج نطاق سيطرتنا.. وغالبًا نعتقد بأن الأشخاص الناجحين، وكذلك الشركات والمنظمات، هم ببساطة أكثر حظًا منا.. إنهم محظوظون، هذا ما نعتقده، ولكن هل هذا صحيح؟ أم إن البعض ينجح في خلق الشروط من أجل توفير الفرص واستغلالها بأفضل شكل ممكن؟ كيف يمكن لنا أن نربط بين نقاط حوادث عشوائية تمامًا من أجل تحسين حيواتنا؟

مستفيدًا من علم الأحياء والكيمياء والإدارة وأنظمة المعلومات، ومن خلال أمثلة عن أشخاص في مواقف مختلفة في الحياة، يشرح لنا كريستيان بوش كيف نستفيد من هذه الصدفة. وعندما نتعلم ذلك فإننا نصبح القيمين على إدارة الصدف ولن يعود الحظ بعد ذلك شيئًا يحدث لنا ولا إرادة لنا فيه. سيصبح قوة نستطيع تشكيلها والاستفادة منها.

هذا الكتاب مليء بالأفكار المثيرة والاستراتيجيات المفيدة، ويقدم لنا مخططًا يوضّح كيف يمكن لنا أن نستغل الصدف والفرص في خدمة وتحسين كل جوانب حيواتنا.

تحميل كتاب الانفتاح على الفرص  كريستيان بوش pdf
تحميل كتاب الانفتاح على الفرص  كريستيان بوش pdf

قريبا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More