تحميل كتاب أوليفر تويست pdf – تشارلز ديكنز مجانا

435

تحميل كتاب أوليفر تويست pdf – تشارلز ديكنز

أوليفر تويست” تلك الطفولة البائسة المشردة التي اجتازت اللغات والحدود، فعبرت إلى العقول عبر العالم حاملة غة إنسانية مشتركة يجيد كتابتها دائماً “تشارلز ديكنز” إنه الأديب الإنجليز الشهير الغني عن التعريف، الذي طالما عاشت معنا مؤلفاته، ملأت فراغات حياتنا ومشاعرنا وأطلعتنا على ذلك الحزن المشترك بين بني الإنسان، في أوقات عصيبة، ودافيد كوبر برفيلد، والآمال الكبرى.. وهنا في هذا المقام “أوليفر تويست”.. تأتينا هذه الرائعة التي لاتكف الأيدي عن تلقفها والعيون عن مشاهدتها في كافة صورها المقروءة والمسموعة، في الكتاب والتلفاز وغيرها، جاءتنا في ثوب يجمع بين اللغة الإنجليزية والترجمة العربية، في صفحات متقابلة يقرأها البعض للمتعة، والآخر للتعلم.. والجميع يشهد لها بأنها حقاً “تحفة” يزيدها الزمان بهاءاً وإشراقاً.

أوليفر تويست" تلك الطفولة البائسة المشردة التي اجتازت اللغات والحدود، فعبرت إلى العقول عبر العالم حاملة غة إنسانية مشتركة يجيد كتابتها دائماً "تشارلز ديكنز" إنه الأديب الإنجليز الشهير الغني عن التعريف، الذي طالما عاشت معنا مؤلفاته، ملأت فراغات حياتنا ومشاعرنا وأطلعتنا على ذلك الحزن المشترك بين بني الإنسان، في أوقات عصيبة، ودافيد كوبر برفيلد، والآمال الكبرى.. وهنا في هذا المقام "أوليفر تويست".. تأتينا هذه الرائعة التي لاتكف الأيدي عن تلقفها والعيون عن مشاهدتها في كافة صورها المقروءة والمسموعة، في الكتاب والتلفاز وغيرها، جاءتنا في ثوب يجمع بين اللغة الإنجليزية والترجمة العربية، في صفحات متقابلة يقرأها البعض للمتعة، والآخر للتعلم.. والجميع يشهد لها بأنها حقاً "تحفة" يزيدها الزمان بهاءاً وإشراقاً.

تحميل 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More