تحميل رواية ولا يزال لها فصول pdf – فاطمة توتى

758

تحميل رواية ولا يزال لها فصول pdf – فاطمة توتى

تحميل رواية ولا يزال لها فصول pdf – فاطمة توتى بيني وبينك جدار من الكراهية اضفت له في كل يوم لبنة جديدة لمدة ثمان سنوات…………….
رد عليها في ثقة:ساصنع من حبي جسرا اعبر عليه واصل الى قلبك ………….
نظرت اليه نظرة تجمع بين السخرية والحنق قائلة:وهل يحب من لا يملك قلبا.ربما تستطيع خداع اي شخص عداي ان قصتنا انتهت في نفس اليوم الذي بدات فيه واسدل الستار………………….
في تصميم وبلهجة ثلجية قال:انا فقط من يكتب كلمة النهاية وحتى الان لم افعل…………….

تحميل رواية ولا يزال لها فصول pdf – فاطمة توتى

{وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى} يقول تعالى

وقديما قالوا ” اذا أردت أن تنتقم فاحفر قبرين أحدهما لك ”

عندما تدفعنا الظروف الى تصرفات لم نكن نتخيل أن نفعلها ! عندما نظن أن لدينا الحق في ضمان حقنا دون اعتبارات أخرى !

عندما ندخل طرف بريء في معادلتنا الخاصة !

عندما يتحول الضحية الى مجرم آخر لأنه أساء استخدام حقه !

لنضطر في النهاية الى مواجهة أفعالنا فهل سنتخطى المواجهة ؟

أم ستكون الخسائر أكبر مما تخيلنا يوما ؟

ولا يزال لها فصول pdf – فاطمة توتى

يقود سيارته مع شعور بالضيق الشديد والسأم من كل شئ .كان عكس جميع البشر الذين يشعرون باللهفة للعودة الى منازلهم للبحث عن بعض الراحة ؛بعد عناء وتعب يوم من العمل الشاق.ولكن اقترابه من المنزل لا يشعره الا بالاختناق فلا سبب هناك يجعله متلهفا للعودة الى ذلك المكان البارد الخالي من المشاعر الانسانية.ربما كان يملك هذا الشعور ولكن ذلك كان منذ زمن بعيد.ذلك المكان الفخم الذي يعجب به من يراه وربما يحسده عليه .

رواية ولا يزال لها فصول – فاطمة توتى

لا يشعر انه يختلف عن المقابر في شئ.مرر يده بداخل شعره بعنف تقريبا محاولا ابعاد هذه الافكار عن راسه وهو يقترب من البوابة العملاقة فيما تعرف طاقم الامن على سيارته فبادروا بفتح البوابة ملوحين له بتحية لم يهتم حتى بردها.سارت السيارة لبعض الوقت عبر الحديقة الواسعة ختى وصل الى الباب الداخلي للقصر .وهناك استقبلته مديرة المنزل وقالت في احترام:هل ستتناول العشاء يا سيدي؟ رفض العرض فهو لا يشعر بالجوع وتوجه الى جناحه الخاص،لتقابله مفاجأة لقد كانت زوجته موجودة ومستغرقه في النوم خلافا لما اعتادته من السهر في احدى المناسبات الاجتماعية التي لا تنتهي،خلع جاكت الحلة الرسمية التي يرتديها وتوجه الى الحمام لعل دش بارد يغير من حالته.

تحميل رواية ولا يزال لها فصول pdf – فاطمة توتى

تحميل الكتاب

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More