تحميل رواية ورود سامة لصقر pdf – أحمد زغلول الشيطي

300
تحميل رواية ورود سامة لصقر pdf – أحمد زغلول الشيطي
 تبدأ الرواية بموت بطلها الشاب صقر عبد الواحد موتا ملغزا يشبه الانتحار يوم 8 أغسطس 1984، وهو مثقف وشاعر فقد الإيمان بجدوى الشعارات ودعوات التغير المطروحة حيث يراها زائفة، ويبدأ السارد بعد ذلك البحث عن صقر من خلال موته والبحث في موته من خلال صديقه يحيى خلف، وحبيبته البرجوازية ناهد بدر، وشقيقته تحية عبد الواحد، وتظل حكاية الموت لغزا طوال أحداث الرواية.
صدر عن دار ميريت للنشر الطبعة الثالثة من رواية “ورود سامة لصقر”، للروائي أحمد زغلول الشيطي، والتي صدرت طبعتيها: الأولى ضمن العدد 54 من مجلة «أدب ونقد» فبراير 1990، والثانية من الهيئة العامة للكتاب عام 1993.
وتعد هذه الطبعة الثالثة والتي تقع في 104 صفحات من القطع المتوسط، هي الطبعة الكاملة للرواية لتعرض طبعة الهيئة العامة للحذف في بعض الفصول، وبعد صدور الطبعة الأولى من الرواية عام 1990، خصصت لها مجلة أدب ونقد ملفا نقديا ورشحتها استبيانات1990، كأفضل رواية مصرية لهذا العام. وقد تناولها بالنقد والدراسة الكثير من النقاد المصريين والعرب. حيث وصفها الناقد السوري خليل الخليل بأنها ” نقطة من أولى نقاط إضاءة رواية عقد التسعينيات في مصر”. كما قال عنها الدكتور سيد البحراوي بأنها “فتحت الباب لرواية ما بعد نجيب محفوظ”، وقالت عن كاتبها الناقدة فريدة النقاش” رواية “ورود سامة لصقر” تدشن ميلاد روائي كبير في عمله الأول”.
من الروايات التى تستحق القراءة والرائعة من حبكة الكلام وجودت التصوير الخيالى
والالفاظ الثرية  وارجو ان تثمر ذهن القارئ وان توسع افاق ادراكة ومنظورة الى الاشياء
هذة الرواية من الروايات الرائعة انصح بقراءءتها
لمتابعة كل جديد وحصرى لكوكب الكتبpdf يرجى الاشتراك فى جروب كوكب الكتب
لتحميل كل جديد من الروايا ت والكتب ومتابعة الاخبار يرجى الاشتراك فى الجروب
يمكنك تحميل ومشاهدة حل جديد وحصرى على كوكب الكتبpdf
مع تمنياتى بالاستمتاع بهذة الرواية الجديدة عزيزى القارئ
تحميل رواية ورود سامة لصقر pdf – أحمد زغلول الشيطي

تحميل رواية ورود سامة لصقر pdf – أحمد زغلول الشيطي

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf

 

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More