تحميل رواية هوس العشق pdf – عمرو الجندي

271

تحميل رواية هوس العشق pdf – عمرو الجندي يواصل عمرو الجندي رحلته في الجزء الثاني مع دكتور كمال الشريف الذي ترك كراسة قديمة امتلأت بذكريات مع المرضى النفسيين والمجرمين حول العالم وما زال البحث جاريا عن القاتل الذي قتل الطبيب الشهير الغامض, ما زالت العديد من الأسئلة تحلق في الأفق!, من هو القاتل؟, كيف سيتم اكتشافه؟, ما الذي يخبئه لنا الجندي في جعبته هذه المرة؟, وأنّى لشخص موظف بسيط أن يحمل على كاهله الكشف عن أكثر القضايا غموضا؟
دعونا نفتح الكراسة مرة أخرى ونستعيد تلك الفترة المثيرة الزاخرة بالأحداث

عزيزي القاريء, بعد غياب طويل لمدة خمس سنوات, قررت أن أعيد إليك ما خبأته خلال تلك الفترة المنصرمة, خلال تلك الرحلة سنخوض عالما جديدا ومختلفا عن سابقه في الجزء الأول الذي طُرح عام 2014 , وأؤكد لك أننا هنا لا نبحث عن قاتل أو مجرم أو مهووس أو حتى مجنون كما يلقب العامة كل من حاد عقله عن المسار الطبيعي من وجهات نظرهم الضيقة والموصومة بالأعراف القاسية, غير المنطقية, والتي يغلفها الجهل وادعاء المعرفة ويُصر فيها الشخص العادي على صم أذنيه وعقله أيضا.

رواية هوس العشق – عمرو الجندي

لذلك أنصحك بأن تعيش التفاصيل مستمتعا بعيدا عن محاولة البحث المرهقة التي بالكاد ستجعلك تتكهن بالأحداث لأننا في النهاية لسنا في سباق هنا, بل في رحلة نمرق فيها دهاليز وممرات العقل البشري المعقد, كما أننا سنكشف الستار عن جانبٍ جديدٍ من عالم كمال الشريف ربما نصل إلى حل اللغز في الجزء الأول, واكتشاف قاتله!, لذلك أدعوك وبناء على طلبك الأول أن تمنح نفسك بعض الدقائق كي تأخذ نفسا عميقا وتستعيد روح د. كمال الشريف الذي سأتركك لاحقا مع رسالته التي تركها.

تحميل رواية هوس العشق pdf – عمرو الجندي
تحميل رواية هوس العشق pdf – عمرو الجندي

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

تحميل الكتاب 
Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More