تحميل رواية هل ستكون هنا pdf – غيوم ميسو

122

تحميل رواية هل ستكون هنا pdf – غيوم ميسو لا بد أننا جميعاً طرحنا على أنفسنا هذا السؤال مرة واحدة على الأقل: لو أتيحت لنا الفرصة في أن يعود بنا الزمن إلى الوراء، ماذا كنا سنغير في حياتنا؟ »

لم يتأقلم إليوت، الطبيب الشهير والأب الحنون، مع موت إيلينا، حبيبته التي ماتت قبل ثلاثين سنة. وإذا بصدفة غريبة تمنحه قدرة العودة بالزمن ليلتقي بنفسه حينما كان شاباً ويحاول إقناع ذاته باتخاذ قرارات مختلفة.

هل سيستطيع إليوت تغيير مجرى الأحداث وإنقاذ إيلينا؟ هل سيجيد إعادة كتابة مسار حياته وتعديل قدره؟ هل يمكن للمرء أن يلعب مع المسارات الموازية للزمن من دون أن يعاقب على ذلك؟ رواية آسرة، شخصيات جذابة، قصة مؤثرة، وتشويق مذهل. مقاربة جميلة عن مرور الزمن وثقل ندمنا وعمق أسفنا.

رواية هل ستكون هنا – غيوم ميسو

كـ عادة غيوم ميسو في رواياته عاد لنا هذه المره في رحلة خيالية جديدة بـ سان فرانسيسكو عبر الزمن برفقة تسع كبسولات ذهبية مع الدكتور إليوت وصديقة مات ورفيقته إلينا ليخبرنا أننا بإمكاننا أن نغير القدر المكتوب لنا ان أردنا ذلك بالعودة إلى الماضي لإصلاح القرارات التي اتخذناها سابقاً ونحن في مقتبل شبابنا لتلائمنا عند التقدم بالعمر فنحن لا ندرك عواقبها ولا آثارها علينا إلا بعد مرور الزمن لنتحسر على ما مضى ونندب حظنا العاثر.

تحميل رواية هل ستكون هنا pdf – غيوم ميسو
تحميل رواية هل ستكون هنا pdf – غيوم ميسو

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More