تحميل رواية هذا ما حدث معي pdf – أسامة المسلم

4٬285

تحميل رواية هذا ما حدث معي pdf – أسامة المسلم الأسئلةُ في هذا العالمِ أكثرُ من الأجوبةِ فلا تحرص على المساهمةِ في فائضٍ وتهمل التعويضَ في نقص ..”

يحكي لنا الكاتب عن بدايات المذيع و كيف كان في الماضي و ما الذي أوصله الان الى برنامجه الاذاعي الذي ذاع صيته بشكل كبير..وكيف كانت التحديات و القصص له و محاربته من قبل الكثير لإغلاق البرنامج..من هو هذا المذيع و ماهي قصتة من البداية و هو تلميذ من؟؟؟؟؟؟ تساؤلات غريبة حول هذا المذيع..و المتربصين له كُثر؟!؟!؟!
.
تعجز حروفي عن وصف ما قرأت استمتعت و بُهرت في الاحداث لم أتوقع هذا الكم من الجمال و الحماس حين قرأت الرواية مجهود جبار في دمج و ترابط الاحداث في الروايات السابقة التي لم أتوقعها و تملكني الفضول لمعرفة شخصية المذيع..الاسلوب دائما لا يعلى عليه ولا يشوبه شيء في انتظار أحداث الجزء الثاني بشوق..دائما و أبدًا تمتعنا و تثير فينا التساؤلات لمعرفة كل تفصيل في كل رواية لذلك أرددها دائما أنت الافضل استاذي سلمت أناملك..امنيتي بأن لاتنتهي رواياتك..

تحميل رواية هذا ما حدث معي pdf – أسامة المسلم
تحميل رواية هذا ما حدث معي pdf – أسامة المسلم

روايات عربية روايات عالمية مترجمةرايات رومانسية 

 

ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع كوكب الكتب

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

للتحميل اضغط هنا

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More