تحميل رواية مخلب الشيطان pdf – إدوارد فيليبس

206

تحميل رواية مخلب الشيطان pdf – إدوارد فيليبس أوبنهايم يسعى المجلسُ العُمالي الحديثُ النشأةِ إلى فرض السلام على السيد «ستينسون» رئيسِ حكومة إنجلترا، الذي يرفض هو وحكومته هذا السلامَ تمامًا قبل الانتصار على ألمانيا وكسر أنفها، في تجسيدٍ لأجواء الحرب العالمية وتَضارُب الأيديولوجيات السياسية والفكرية، والمؤامرات الدائرة آنذاك. ووسط هذه الأجواء المستعِرة تنشأ قصةُ حبٍّ بين «جوليان أوردين» — الأرستقراطي المُناصِر للعُمال الذي ألهمهم بمقالاته التي كتبها تحت اسمٍ مستعار، وكان في الوقت نفسه مُعارِضًا للسلام الزائف الذي يطرحونه ويرى فيه خيانةً لبلادهم — وبين الكونتيسة «كاثرين آبواي»، التي كانت مُؤيِّدة لهذا السلام حقنًا للدماء. ووسطَ أجواءٍ مُستعِرة تتكشَّف أبعادُ مؤامرةٍ خطيرة أدت إلى شقِّ الصف، ليتَّحِد بعدها الجميع في مُواجَهة العدو. ما تلك المؤامرة؟ وما أبعادها؟ ومن مُدبرها؟ وكيف أمكن كشفُها وافتضاحُ أمر الخونة ولمُّ الشمل؟ سنتعرَّف على إجابات هذه الأسئلة في سياق هذه القصة المثيرة!

عن الكاتب :

دوارد فيليبس أوبنهايم: كاتبٌ إنجليزيٌّ يشتهر برواياته التشويقية. وُلد في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر لعام ١٨٦٦. وفي أثناء الحرب العالمية الأولى عمل في وزارة الإعلام فيما استمر في كتابة رواياته. وفي حياته كتبَ ما يربو على ١١٦ رواية معظمها عن التشويق والمؤامرات الدولية، لكن هذا العدد كان يشتمل أيضًا على روايات رومانسية وكوميدية. ويُعَد أوبنهايم أحد الأوائل الذين كتبوا رواياتٍ عن الجواسيس والجاسوسية كما نعرفها اليوم.

مخلب الشيطان pdf – إدوارد فيليبس

تحميل رواية مخلب الشيطان pdf – إدوارد فيليبس
تحميل رواية مخلب الشيطان pdf – إدوارد فيليبس

روايات عربية روايات عالمية مترجمةرايات رومانسية 

ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع كوكب الكتب

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More