تحميل رواية ليس لهافانا رب يحميها pdf – ياسمينة خضرا

423

تحميل رواية ليس لهافانا رب يحميها pdf – ياسمينة خضرا

نظام كاسترو يتقهقر، ودون فويغو لا يزال يغنّي في كباريهات هافانا.
لطالما ألهب صوته الذهبيّ الجماهير وغذّى شعلة الأمل في القلوب.
لكنّ كلّ شيء من حوله تغيّر. لقد آن الأوان لينحني سيّد الرومبا أمام تبدّلات الزمن…
في عزلته الباردة، يلتقي دون فويغو صهباء ساحرة دافئة كاللّهب، ماينسي اليافعة، حبّ حياته. لكنّ الغموض الذي يحيط بتلك الفاتنة يهدّد عشقهما شبه المستحيل.
الزمن… هذا ما يُغرق خضرا في تأمّله – نوستالجيا السنوات الضائعة، الشباب الهارب، الأيّام التي تمضي من غير عودة – وتعويذتنا لمواجهته: تلك البهجة حين نغنّي، حين نرقص، وحين نؤمن بسعادة ستأتي لا محال.
«ليس لهافانا ربّ يحميها» هي رحلة كلّ الرحلات إلى بلاد التناقضات والمفارقات والأحلام والوعود. هي أنشودةٌ مهداة إلى كلّ مصيرٍ واعدٍ ولو عاندته الأقدار، وإلى كلّ حبٍّ خالد ولو عاش في الذكريات.
رأيتها سيرة أكثر من كونها رواية .، فهي تحكي سيرة فنان موسيقي “دون فويغو” الشغوف جداً بالموسيقى والغناء .، والتي جعلته يهمل كل من حوله بما في ذلك عائلته .، ويسعى وراء الأضواء والشهرة .! لطالما ألهب صوته .، الجماهير .، إلى أن تغير كل شيء من حوله .، حيث تم خصخصة المقهى الذي كان يقيم فيه الحفلات “بوينا فيستا” من قِبل الحكومة وتم بيعه لإمرأة ثرية .، وبذلك تغيرت حياة “دون فويغو” أمام هذا التبدل في هافانا .! أصبح يمشي بلا هدف وبلا عمل .، إلا من دعوات قليلة لإقامة حفلات وكأن السلطة أصبحت للأقوى في هذا البلد .، مما دفع بـ “دون فويغو” أن يهيم في الشوارع بين هافانا وكازا بلانكا .، وشبه منعزل عن العالم وعن أسرته وأصدقائه .، إلى أن يلتقي بفتاة يافعة صهباء ساحرة تُدعى “ماينسي” .، لتصبح حب حياته .، ولكن هذه الفتاة يلفها الكثير من الغموض الذي أصبح يهدد حبهما شبه المستحيل .! كيف ؟! عليكم بقراءة هذه الرواية أو سيرة هذا الفنان .!
من الروايات التى تستحق القراءة والرائعة من حبكة الكلام وجودت التصوير الخيالى
والالفاظ الثرية  وارجو ان تثمر ذهن القارئ وان توسع افاق ادراكة ومنظورة الى الاشياء
هذة الرواية من الروايات الرائعة انصح بقراءءتها
لمتابعة كل جديد وحصرى لكوكب الكتبpdf يرجى الاشتراك فى جروب كوكب الكتب
لتحميل كل جديد من الروايا ت والكتب ومتابعة الاخبار يرجى الاشتراك فى الجروب
يمكنك تحميل ومشاهدة حل جديد وحصرى على كوكب الكتبpdf
مع تمنياتى بالاستمتاع بهذة الرواية الجديدة عزيزى القارئ
تحميل رواية ليس لهافانا رب يحميها pdf – ياسمينة خضرا
تحميل رواية ليس لهافانا رب يحميها pdf – ياسمينة خضرا

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf
Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More