تحميل رواية قانون رجال العدالة الأربعة pdf – إدجار والاس

986

تحميل رواية قانون رجال العدالة الأربعة pdf – إدجار والاس في هذه المجموعةِ القصصيةِ الجديدة، يستمرُّ مَن تبقَّى من «رجال العدالة الأربعة»، وهما بالتحديد «جورج مانفريد» و«ليون جونزاليس»، في مُحارَبة الجريمة سعيًا لتحقيق العدالة التي لا تتحققُ في أروقةِ المحاكم في بعض الأحيان. وكعهدِ هؤلاء الرجال، فإنهم يَجوبون البلاد، والقاراتِ أيضًا، بحثًا عن المجرمين في مُختلِف مجالات النشاط الإجرامي، ومُختلِف الطبقات الاجتماعية؛ فنراهم هنا يسعَون وراء الطبيب، والعالِم، ووكيل المراهَنات، وصاحب صالة القمار، وغيرِهم من أصحاب السِّجِلات الإجرامية، أو الذين يتورطون في أعمالٍ شائنة لا يستطيع القضاءُ إدانتَهم بها.

عن الكاتب :

إدجار والاس: كاتبٌ إنجليزي، عُرف بغزارة إنتاجه الأدبي، واشتُهر بكتاباته ذات الطابع البوليسي.

وُلِد «ريتشارد هوراشيو إدجار والاس» بلندن عامَ ١٨٧٥م، عاش طفولةً فقيرة، وترك المدرسةَ في الثانية عشرة من عُمره. انضمَّ إلى الجيش في الحادية والعشرين، وعَمِل مُراسلًا حربيًّا لحساب وكالة رويترز إبَّان حرب البوير الثانية.

من أشهر أعماله: رواية «مجلس العدالة»، و«لص الليل»، و«الأقفال السبعة»، فضلًا عن الكثير من القصص القصيرة المُسلسَلة، والمجموعات القصصية مثل «ساندرز أبو النهر»، وهو مبتكر شخصية «كينج كونج».

تُوفِّي «والاس» عام ١٩٣٢م.

تحميل رواية قانون رجال العدالة الأربعة pdf – إدجار والاس
تحميل رواية قانون رجال العدالة الأربعة pdf – إدجار والاس

للتحميل اضغط هنا      .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More