تحميل رواية فردقان اعتقال الشيخ الرئيس pdf ليوسف زيدان كاملة

تنزيل رواية فردقان pdf ليوسف زيدان مجانا

300

تحميل وتنزيل رواية بردقان pdf اعتقال الشيخ الرئيس pdf يوسف زيدان

تأتي الرواية في 7 فصول، ويقدمها 7 من المذيعين المحترفين وإعلاميين بالإذاعة المصرية، ومنهم: عبدالرحمن زغلول في دور «ابن سينا»، ومحمود سلام الراوي الرئيسي للرواية.

وتعتبر رواية “فردقان” هي أحدث أعمال الدكتور يوسف زيدان، والتي تدور أحداثها عن حياة “ابن سينا” في الفترة التي تم اعتقاله فيها بقلعة “فردقان” بإيران. وتتطرق الرواية بأسلوب أدبي إلى أفكار “ابن سينا” الفلسفية، وتقترب من تفاصيل الحياة التي عاشها في فترة تاريخية اتسمت بالاضطرابات السياسية والصراعات الدامية على السلطة بين الحكام المسلمين.

الدار أصدرت الرواية لأول مرة في المنطقة العربية، على التطبيق الصوتي “اقرأ لي” لتكون متاحة للقارئ بأحدث الوسائل، وهذا، مؤكدًا أن الدار ناشر فى المقام الأول تسعى لتوصيل المواد المنشورة للقارىء بكافة الوسائل، كما أن الإتاحة على التطبيق الصوتي مهدت للكتاب الورقى، وتصدرت الرواية خلال شهور قليلة الاستماعات على التطبيق ما يدل على إقبال القارئ وانتظاره للإصدار وينبئ بنجاح الرواية.

إعلان وبرمو رواية فردقان ليوسف زيدان

وتدور أحداث الرواية حول حياة ابن سينا في فترة اعتقاله بقلعة (فردقان) الموجودة بوسط إيران، اليوم، وتحكى الرواية بشكل أدبى يمتزج فيه الواقع بالخيال الروائى، ابتداءً من مولده سنة 370 هجرية، فى أسرة مكونة من أب أفغانى وأم خوارزمية (حاليا أوزبكستان)، وحياته فى منطقة وسط آسيا ثم استقراره ووفاته فى المنطقى الفارسية، حيث عاش النصف الأخير من حياته بين الرى (طهران حاليًا)، وهمذان، وأصفهان.

الكتاب غير متوافر الكترونيا باى مكان يمكنك شراء نسخة ورقية والتوصل لاى مكان بالعالم من هنا

شراء الكتاب

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More