تحميل رواية غدي الأزرق pdf – ريما بالي|التوأم

171

تحميل رواية غدي الأزرق pdf – ريما بالي التوأم الاول ندى و نبيل و التوأم الثاني مارتا و ايفا … التوأمة دائماً هي قدر كتب علينا … و أحيانا تكون مؤذية كما ذكرت ريما في رواية غدي الأزرق … رواية ذات حبكة قوية تأخدك لعالم مرعب تخاف أن تعيشه ولو في الخيال و تسكنك بعد الانتهاء منها

تؤرخ حيوات لشخصيات مزقتها الحرب و عادت لتجمع بينها الشخصية الأساسية ندى الهاربة من سوريا
انصح بقراءتها . و نحن محظوظون بكاتبة مبدعة ذات قلم جريء و بريء مثل ريما باليسلسلة من الصراعات المحسومة الخيبة توّجتها ريما بالي بشاعريّة فذّة ولغة جرّحتها أكاذيب الحرب والحبّ. بين ندى وإيفا ومارتا جدران تعفّنت في انتظار الشمس التي تُعيد لأزهار عبّاد شمسهنّ الحياة المسلوبة منهنّ على حين غرّة. إنّها رواية العواصف والصدمات. رحلة سوريّة-إسبانيّة- فرنسيّة أبدعت ريما في خطّ تفاصيلها وتجسيدها بحبرٍ يُحرق الورقة ولا يكتب فيها.
فيها من الذكاء ما يبهر، ومن الصدق ما يصدم ومن الشاعريّة ما يُخدّر. الكلمات مناسبة بسلاسة الرصاص ونزق الحرب ودموع المنكوبين. فبين الحرب السوريّة والأزمة الأوكرانيّة تنبثق قِصّة حبّ مجنونة بين ندى وبيدروس الذي من عمر ابنها غدي، غدي الراحل، غدي الذي قتلته مدفعيّة الحرب وتركت ملامحه ملتصقة بوجوه كلّ من تراهم ندى في الشوارع وفي البارات.

رواية غدي الأزرق – ريما بالي

هل كانت ندى بعد خيبتها بزوجها نبيل وخسارتها ابنها غدي في تلك الحرب المجنونة تبحث عن الأمان؟ عن دفء البيت الذي صادره صقيع الموت؟ ما الذي دفع ندى التخلّ عن حياتها وترك حلب والتوجّه إلى فرنسا للعمل في مصحّة تهتمّ بالمصابين بمرض السيدا؟ لماذا أتعبتها قِصّة أيفا وجعلتها تتوجّه إلى إسبانيا بحثًا عن بابلو؟ بابلو لم يكن إنسانًا، بل شيطانًا زرع الأيدز في جسد الشقيقتين مارتا وإيفا وحوّلهما من شقيقتين إلى عدوّتين. لماذا؟ هذه الرواية ستجيبك عن كلّ هذه الأسئلة. أجمل رواية قرأتها منذ فترة طويلة. مرشّح قوي للجوائز في العام المقبل. أنصح بها .

تحميل رواية غدي الأزرق pdf

من الروايات التى تستحق القراءة والرائعة من حبكة الكلام وجودت التصوير الخيالى
والالفاظ الثرية  وارجو ان تثمر ذهن القارئ وان توسع افاق ادراكة ومنظورة الى الاشياء
هذة الرواية من الروايات الرائعة انصح بقراءءتها
لمتابعة كل جديد وحصرى لكوكب الكتبpdf يرجى الاشتراك فى جروب كوكب الكتب
لتحميل كل جديد من الروايا ت والكتب ومتابعة الاخبار يرجى الاشتراك فى الجروب
يمكنك تحميل ومشاهدة حل جديد وحصرى على كوكب الكتبpdf
مع تمنياتى بالاستمتاع بهذة الرواية الجديدة عزيزى القارئ

تحميل رواية غدي الأزرق pdf – ريما بالي

تحميل رواية غدي الأزرق pdf – ريما بالي

للتحميل اضغط هنا

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf
Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More