تحميل رواية صخب الخسيف pdf – أسامة المسلم

صخب الخسيف pdf

89

تحميل رواية صخب الخسيف pdf – أسامة المسلم

الحياة مجموعة من الأحداث و القصص المتداخلة والتي تؤثر على أصحابها بشكل مباشر وعلى من حولهم بشكل غير مباشر. يقال انه لايوجد دخان بلا نار ولكن لا أحد يطرح السؤال المهم وهو:

من أشعل تلك النار ..؟

بعضنا يرى هذه التداخلات و بعضنا الآخر لا يعيها أو ينتبه لها و الغالب منا يختار تجاهلها ..
كل منا يملك قصة لا يقبلها العقل بعضنا يرويها فيندم والسواد الأعظم يكتمها ولا يتحدث بها إلا مع نفسه ..
مؤمن بأن الباحث عن الحق أصدق من مَن أدعى أنه وجده لكن من العبث أن تبحث عن حقيقة شيء لا تؤمن به .

رواية صخب الخسيف – أسامة المسلم

مجموعة قصصية أقل ما يمكن أن يكتب عنها أنها رائعة. ما تنتهي من إحداها حتى تبحث عمن تخبره بما قرأت ليدخل معك في جوٍ من الرعب والخوف الذي تعجز عنه معظم الأفلام رغم أنها بضع كلمات فقط!

لطالما كرهت النهايات المفتوحة التي كانت تُصيبني بالبرود والفتور.. إلا أنني في صخب الخسيف أحببتها، بل عشقتها، وبُتُّ انتظرها.. فلابد أن الكاتب خشي على أن يصيب قراءه بسكتة قلبية أو بأمراض نفسية من الرعب الذي قد نتلقاه..

تحذير كان لابد من كتابته في بداية الكتاب “لا يصلح للقراءةِ ليلاً”

صخب الخسيف pdf

فالقطة التي دائمًا ما تعود.. والعجوز التي تبتسم في قصة العرافة، واللوحة القبيحة التي ماهي إلا مرآة.. والمانيكان المتحرك.. والعباءة المدفونة.. وحارس الموتى الذي أعتق الشيطان.. كلها صورٌ لا تُنسى.. فكيف الحال بثلج؟! ذاك الكلب الأبيض المقتول عند الرجل الأعمى!! من أين جاء شبيه البشري ذاك بشكله القبيح الأسود وعيناه الحمراوان وابتسامته الخبيثة وفوق كل ذلك يلعق وجه الأعمى!!! “يا إلهي إنها حقًا مرعبة!” إن قرأتها ليلاً فبلا شك ستأتيك في المنام!!!

 صخب الخسيف pdf – أسامة المسلم

تحميل رواية صخب الخسيف pdf – أسامة المسلم
تحميل رواية صخب الخسيف pdf – أسامة المسلم

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More