تحميل رواية شآبيب pdf – أحمد خالد توفيق

42

تحميل رواية شآبيب pdf – أحمد خالد توفيق

“بعد خروجه من السجن كانت روحه مفعمة بالجروح..
إنها التجربة التي لا تصير حياتك بعدها مثلما كانت قبلها أبداً..
إنها الخبرة التي لا تتمنى ابدا ان تخبرها. إنه الإغتصاب النفسي الكامل الذي يترك روحك ممزقة ملقاة جوار جدار. إنه العجز التام والوهن”

“شآبيب” يصطحبنا من خلالها الكاتب إلى رحلة ممتعة مليئة بالإثارة من النرويج إلى الولايات المتحدة، مرورًا بليبيريا ومصر وأستراليا، قبل أن يستقر عند خط الاستواء.
يطرح العديد من الأفكار الجريئة ليظل السؤال: هل يمكن لرجل واحد أن يُصلح العالم، حتى لو كان يؤمن بأنه الشخص المناسب الذي جاء في الزمن المناسب ليقوم بالمهمة المناسبة؟.
أحمد خالد توفيق هو طبيب وأديب مصري، يعمل حاليًا أستاذ طب المناطق الحارَّة بكلية الطب-جامعة طنطا، اشتهرت كتاباته للشباب عبر العديد من السلاسل الناجحة مثل: “ما وراء الطبيعة”، و”فانتازيا”، و”سافاري”.
صدرت له عدة كتب منها: “يوتوبيا” عام 2008، و”مثل إيكاروس” عام 2015 التي فازت بجائزة أفضل كتاب عربي، في مجال الرواية في معرض الشارقة للكتاب عام 2016، بالإضافة إلى كتاب “اللغز وراء السطور: أحاديث من مطبخ الكتابة” عام 2017.
شابيب هي كلمة فصيحة تعني الدُفعة من المطر، وفي قصة فانتازيا نعرف أنّها (أرض الميعاد) للعرب، كما كانت فلسطين لليهود، فهل يحذر المؤلف من تشرذم العرب وتفتتهم؟! أم يستشرف بخياله نتيجةً وشيكةً نوعًا ما!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع كوكب الكتب pdf

متنسوش تنضموا لينا فى جروبكوكب الكتب pdf

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب كوكب الكتب pdf

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع كوكب الكتب pdf

متنسوش تنضموا لينا فى جروب كوكب الكتب pdf

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى كوكب الكتب pdf

تحميل رواية شآبيب pdf – أحمد خالد توفيق

تحميل رواية شآبيبpdf لـ أحمد خالد توفيق

 

للتحميل

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More