تحميل رواية سترة pdf – رضوى أمين

121

تحميل رواية سترة pdf – رضوى أمين الغياب ، سرطان ينهش في الروح ، إشتقت إليك ، تتوق أذني إلى إستنشاق عطر حديثك ، أشتاق إلى عناق أنفاسك الحارة ، العبث بخصلات شعرك، النوم على صدرك ، أشتقت لأشياء كانت تمنحني الحياة ، أتمنى لو أعود بضع سنوات و أضع رائحتك بقنينات فارغة كي تمدني بالقدرة على أن أحيا وسط ذلك الضجيج دونك للحق أنك وإن غبت جسدا فأنت خالدا في ذاتي ، لازلت تقبع بأوردتي و شرايينى وينبض قلبي بحروف إسمك دون هوادة

عندما سمعت ان القصة واقعية لم يشدني الأمر انا لا أميل في العادة للقصص الواقعية.. ولكن منذ وقعت عيني على الغلاف وانا صممت ان احصل على هذا العمل وقراءته..

الايجابيات:
– اللغة متماسكة وسلسة تناسب القصة..
– المعلومات الطبية اللي استفدتها..
– اسلوب الكاتبة..

السلبيات:
– هي لا تصنف سلبية لان العمل هنا مختلف في الطبيعي كنت هاشعر بالضجر من كثرة الصفحات عن قصة ممكن كانت تختذل في عدد صفحات اقل.. لكن وبما انها قصة واقعية فكان لازم السرد يكون بالتفصيل كما جاء..

القصة مليئة بالمعلومات الطبية.. عدا عن التفاصيل الكثيرة لحالة عمرو التي تحكيها دينا ستجد في نهاية الرواية وصفات طبية لعلاج السرطان..

الكاتبة كانت صادقة جدًا في سرد القصة وظهر كم كانت تكتب بجوارحها لاني بكيت حتى تورمت عيناي اثناء موت عمرو..
قصة الحُب وفية صادقة.. زوجة مخلصة جدعة وزوج صابر، راض..
اتمنى ان يتعلم منكم الكثيرون معنى الحُب والتضحية والوفاء الرضا بالقضاء والقدر..

لم تكن مجرد رواية ابدًا!

تحميل رواية سترة pdf – رضوى أمين
تحميل رواية سترة pdf – رضوى أمين

 للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More