تحميل رواية سأنجب منك قبيلة pdf مريم العفاد المنصوري

1٬125

رواية سأنجب منك قبيلة تأليف مريم العفاد المنصوري

هذه الرواية ممنوعة عن متنصلي الوعود …. ممنوعة عن المتساهلين مع المنعطفات ممنوعة عن المتصدقين للدنيا وممنوعة عن ضعفاء الحب .. وبالأخص ممنوعة عن “أصحاب الظروف” لو سمحت ان كنت منهم لا تقتنيها.

تسلط الرواية الضوء على قضية اجتماعية وحالة معاصرة تتكرر في مجتمعاتنا العربية حين ينساق البعض وراء العادات والتقاليد دون استخدام التفكير الإيجابي والمنطقي وتحكيم العقل في التعامل مع الأزمات والمشكلات المختلفة ، حيث تستعرض الكاتبة قصة عاطفية لفتاة تطمح في الإرتباط بشاب واستكمال حياتهما معاً ، قبل أن تواجه مصيرها وتتعرض لوعكة صحية تدخل على إثرها إحدى مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية لتقضي فترة علاجها هناك.

وتخضع الفتاة لمجموعة من البرامج العلاجية وتتعرض لبعض الظروف المفاجئة التي تعاملت معها بخبرة وحكمة اكتسبتها من تجربتها الأولية ، لتصبح أكثر قوة ودراية بمجريات الحياة المتقلبة.

تنزيل رواية سأنجب منك قبيلة pdf

من جانبها أكدت الكاتبة مريم المنصوري أن فكرة الرواية تتلخص في العبرة بأن ما يصنعه الفرد اليوم لابد وأن يحصده في الغد ، مشيرة إلى أن الرواية تعالج قضية مجتمعية بشأن المعتقدات والأفكار غير البناءة التي يسير على نهجها البعض بما يهدد استقرار حياتهم الأسرية والإجتماعية.

سأنجب منك قبيلة

قريبا

التحميل من هنا

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More