تحميل رواية زهرة الموت pdf – إبراهيم السعيد

477

تحميل رواية زهرة الموت pdf – إبراهيم السعيد زهرة الموت وضربة جديدة لم تهزّ قلوب الناس فزعًا فحسب، بل هزّت أركان الدولة نفسها! قاتل متسلسل لا أثر له، وأميرة مهددة بالموت!
مرة أخرى يجد (طارق) نفسه وسط سباق مع الزمن لمواجهة أسوأ قاتل متسلسل عرفته البلاد، لكن للمرة الأولى تدفعه الضغوط لتجاوز كل الخطوط الحمراء، حتى تلك التي لم يعرف بوجودها!

التجربة الثانية مع الكاتب إبراهيم السعيد بعد رائعته المستمعون، وهذه المرة نطارد قاتل متسلسل مجهول يدعى الزهرة الحمراء، فنصحب المحقق طارق في رحلته للامساك بالقاتل وإنقاذ الأميرة، وإنقاذ المملكة من السقوط في هوة الفوضى.

مسرح الأحداث هي مملكة غير محددة، قد تعتبرها مصر في عالمٍ موازي، أو ربما عالم مختلق تمامًا من ذهن الكاتب، ولكنه في النهاية عالم محكم التفاصيل يقدمه الكاتب بصورة مقنعة، فيجعلك تغوص في أغوار الانترنت المظلم والسحر الأسود والنيكرومانسر والتحول. والحبكة ذاتها مثيرة، تخرج عن القالب البوليسي المعهود، ورغم أنني خمنت تخمينات كثيرة أثناء قرائتي للرواية إلا أن النهاية كانت مفاجئة، فقد جمع الكاتب خيوط الحبكة بأنامل محترفة، ورسم الشخصيات بمشاعرها وأهدافها ودوافعها بصورةٍ حية، مما يشي بكاتبٍ متمكن من قلمه.
أعجبتني فكرة المزج بين العالم الخيالي والواقع، وأرى أن الكاتب متميز في هذا الجانب، وسأنتظر المزيد من أعماله في المستقبل بإذن الله.

رواية ممتازة فيها خليط من الغموض و الخيال العلمي شرطي يكافح لإنقاذ حياة الأميرة بينما تقف في طريقه بعض العقبات الأخلاقية و عقبات أخرى متعلقة بمستقبله و بمبادئه، فهل يضطر

تحميل رواية زهرة الموت pdf – إبراهيم السعيد
تحميل رواية زهرة الموت pdf – إبراهيم السعيد

تحميل الكتاب

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More