تحميل رواية رؤوس الشياطين pdf – أيمن العتوم

2٬074

تحميل رواية رؤوس الشياطين pdf – أيمن العتوم اليوم هو السّابع من حزيران، مستشفيات الأمراض العقليّة مكانٌ ملائمٌ للانتِحار، إنّها أشدّ الأماكن هدوءًا وصفاءً للتّوّصّل إلى فكرةٍ عميقةٍ ورائعة مثلها. إلى أينَ يذهبُ المُنتحِرون؟ إلى الله؟ إنّ الله يفرحُ بِمَنْ سارَع إلى لِقائه

أيمن إذ يُشيطن اللغة فتصنعه ملكاً

أيها النّاس . . .

لقد جاءكم أيمن بالشّر كلّه . . . قبل أن تَلِجوا إلى عوالم هذه الْمصيبة المسماة رواية أنصتوا إليّ :

1. لا يقربنّها أحدٌ إلا مُتخذاً رداءً يحول بين يده وبين الرّواية .
2. لا ينظرن في سُطورِها إلا من قبض على قلبه مُوقِفاً نبضاته.
3. لا يَمْلأنّ حدقاته منها أحدٌ إلا من اتخذ مِزبراً يداري فيه وهج الحروف النّاتئة.
4. لا يدخلن أحدٌ إليها وهو يرفعُ في يديهِ مفاتيح الجنة والنّار للمؤلف، فهو يستنطق من رُفِعَ عَنهم التّكليف.

بين أخوال البطل من ذوي اليمين الصّالح، وأعمامه ممن قد انغمسوا في سُدفات غيابات جب الحقيقة فكرعوا منها حتى تردد صوت تجشئهم عالياً، يخرجُ علينا صالح أو ماركس كائناً من كان وهو يمور باضطرابات ما بعد الصّدمة والقلق والجنون والهبل والاضطرابات والعزلة والوساوس القهرية منها وغير القهرية، وهناك على مقربةٍ من تفاصيل الاكتئاب بكل دركاته الذي أصبح صديقاً بغيضاً للبطل ، ومِن على حرف الحرف يطلّ علينا أيمن وهو يسكب من ماء الحكمة على لسان وتر العود عندما انقطع قائلاً : “لستَ مثله ، فدعني في وحدتي ؟؟!!” . . . أرأيت كيف حدّث البطل المجنون بطن العود ؟؟!! . . .

مرةً يُلملم العظام ؟؟؟!! ومرات كثيرة يرى أن في الطب مصيبة بل مصائب ؟؟!! وكثيرًا من المرات كان يعاند العناد، بل إن رؤوس الشّياطين عاندته مرةً فعاندها فربط على عيونه شهراً كاملاً لا يبرح البيت! فاتصل بقلبه هامساً فيه أن الاكتئاب فيه جمال؛ فهو ينبش فيك حتى يجلو لك قلبك فترى نفسك صافيةً كما لو كانت تنعكس عل مرآة بلورية من الماء في ليل وادع . . .

أيمن ينهض بقلمه غامساً إياه في محبرة القبور ، ويَرِدُ على ماء العفاريت في هزيع الليل الآخر راجياً إياها أن تسعفه بما لم ينله منها أحد ، بل إنه طلب من العفاريت في هذه الرّواية أن يرافقه في كتابتها أولئك الملعونون الذين رفضوا دعوة محمد عليه السّلام وقال لهم تعالوا أدعوكم إلى أن تُفرغوا لعناتكم بين يديّ الطبيب الملعون فتلتقي اللعنة على رجل قد لُعن . . .

تحميل رواية رؤوس الشياطين pdf – أيمن العتوم
تحميل رواية رؤوس الشياطين pdf – أيمن العتوم
لتحميل الكتاب          تحميل الكتاب لنك اخر 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More